تصريحات رئيس مجلس مقاطعة جليز تغضب العدالة والتنمية حزبه السابق

تصريحات رئيس مجلس مقاطعة جليز تغضب العدالة والتنمية حزبه السابق

 

 

عقدت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بجليز اجتماعها العادي، حيث تم خلاله تدارس عدة قضايا تتعلق بالشأن المحلي، كما ناقشت التصريحات التي اعتبرتها مستفزة من رئيس مجلس مقاطعة جليز في حوار صحفي بث على الهواء مباشرة، والتي ادعى فيها أن سبب انسحابه من حزب المصباح، يرجع لكون هذا الأخير وضع الكرسي في الأمام والرسالة في الخلف.

 

وعبرت الكتابة المحلية للحزب عن استهجانها للتصريحات التي اعتبرتها غير مسؤولة لرئيس مجلس مقاطعة جليز، والتي أكدت أنها تضليلا للرأي العام وحجبا للحقيقة، وتصريحات لا أخلاقية تضرب ميثاق الأغلبية  وتهدد تماسكها، لكون حزب العدالة و التنمية ضمن الأغلبية المسيرة للمقاطعة وممثل في المكتب المسير .

 

واعتبرت الكتابة المحلية في بيان أصدرته، أن هذه التصريحات استفزازية وغير مبررة، حيث يهدف من وراءها صاحبها تحسين صورته لدى الهيئة الجديدة التي انتمى إليها عساه يحصل منها على شهادة حسن السلوك .

 

وأضافت أن هذه التصريحات فاقدة للمصداقية لكون صاحبها بعد انسحابه من حزب العدالة والتنمية حط الرحال بحزبين سياسيين بحثا عن الرسالة (الكرسي)، كما طلب من القيادة المحلية في لقاءات مباشرة تزكيته في ترتيب متقدم للانتخابات الجماعية ل 08شتنبر 2021 فتم رفض طلبه، قبل أن يستقر به المقام في الحزب الذي ينتمي إليه حاليا.

وأكدت الكتابة المحلية أن أعضاء حزب العدالة والتنمية الذين دبروا الشأن العام الوطني والمحلي لن تضرهم هذه التصريحات المغرضة، لأن لسان حالهم أبلغ من لسان مقال صاحب هذه التصريحات وفق ما تضمنه البيان .

ـ تؤكد استمرارفريق الحزب بالمجلس في وفائه بالتزاماته اتجاه الأغلبية المكونة له ، محترما بذلك جميع مكوناتها في إطار القواعد الأخلاقية المتعارف عليها مادام الجميع ملتزما بها.

 

3 commentaires sur “تصريحات رئيس مجلس مقاطعة جليز تغضب العدالة والتنمية حزبه السابق

  1. 811495 704398Come across back yard garden unusual periods of ones Are typically Weight reduction and every one one may possibly be critical. One way state could possibly be substantial squandering via the diet. shed weight 354442

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :