تخفيف تدابير ولوج محطة أوكايمدن

تخفيف تدابير ولوج محطة أوكايمدن

 

أفادت مصادر جيدة الاطلاع لمراكش7، أنه تم التخفيف من بعض التدابير الاحترازية التي تم اتخاذها كإجراءات استباقية للوقاية والحد من تفشي وباء كوفيد-19 على مستوى محطة اوكايمدن التابعة للنفوذ الترابي لاقليم الحوز، مع الإبقاء على أخرى سارية المفعول.

وكانت السلطات الإقليمية قد قررت بتنسيق مع جميع المسؤولين الاقليميين و المحليين المعنيين، في لقاء أمني، منع ولوج محطة أوكايمدن، وإغلاق الطريق المؤدية لها طيلة العطلة المدرسية الأخيرة، بالإضافة الى تفعيل عدد من الاجراءات المرافقة والتي لها علاقة بحالة الطوارئ الصحية.

وجاء ذلك بعد تحسُّن الوضعية الوبائية على مستوى إقليم الحوز، وأخذا بعين الاعتبار المجهودات المبذولة من أجل تعزيز ودعم المنظومة الصحية بالإقليم، وحرصا على تحقيق التوازن ما بين صحة المواطنين وإتاحة الفرصة لممارسة مجموعة من الأنشطة السوسيو-اقتصادية من قبل فئات عريضة من المهنيين وباقي الفاعلين الاقتصاديين بالإقليم.

5 commentaires sur “تخفيف تدابير ولوج محطة أوكايمدن

  1. 459751 214540Id should consult you here. Which is not some thing Its my job to do! I spend time reading an article that could get men and women to feel. Also, several thanks for permitting me to comment! 767584

  2. 56384 421322When I initially commented I clicked the -Notify me when new comments are added- checkbox and now each time a remark is added I get four emails with exactly the same comment. Is there any manner you possibly can take away me from that service? Thanks! 531683

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :