مشاهدة :

مشاهدة : 1249

تجار سوق برج الزيتون بالمحاميد يحتجون على المجلس الجماعي ويهددون بالتصعيد

تجار سوق برج الزيتون بالمحاميد يحتجون على المجلس الجماعي ويهددون بالتصعيد


 

 

ينظم في هذه الأثناء من صباح اليوم الأربعاء تجار سوق برج الزيتون بالمحاميد، وقفة احتجاجية أمام القصر البلدي بشارع محمد الخامس، وذلك احتجاجا على توصلهم بطلبات لتأدية مستحقات الكراء منذ افتتاح الفضاء التجاري مطلع سنة 2019.

 

وجاء تنظيم هاته الوقفة الاحتجاجية، وفق ما كشف بعض التجار، بعد استنفاذ جميع الطرق الحبية لحل المشكل مع الجهات المسؤولة، من أجل مراجعة الوضعية الجبائية لمحلاتهم التجارية بسوق برج الزيتون، خاصة وأن أصحابها تفاجئوا عند استلامها شهر يناير من سنة 2019 بعدم التزام القائمين على تشييد هاته المنشأة بما تم الاتفاق عليه من قبل، حيث اضطر التجار إلى القيام بالاصلاحات من مالهم الخاص.

 

ومن المرتقب حسب ما كشف ذات المصدر، أن تستمر الوقفة الاحتجاجية التي يشارك فيها العشرات من التجار لبضعة ساعات، قبل أن يتوجه المحتجون مشيا على الأقدام صوب ساحة الكتبية، وذلك في حال عدم فتح باب الحوار مع المجلس الجماعي للمدينة.

3 commentaires sur “تجار سوق برج الزيتون بالمحاميد يحتجون على المجلس الجماعي ويهددون بالتصعيد

  1. 282560 52515A domain name is an identification label which defines a realm of administrative autonomy, authority, or control inside the Internet. Domain names are also critica for domain hostingwebsite hosting 444288

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :