مشاهدة :

مشاهدة : 2312

تأكيد سقوط الجمل بانتظار تأكيد سقوط الحصان والنخلة في مراكش المدينة

تأكيد سقوط الجمل بانتظار تأكيد سقوط الحصان والنخلة في مراكش المدينة


عاجل

أسقطت السلطات في مراكش ثلاث لوائح ترشيح لأسباب متعددة وتم إقصاؤها من التنافس على مقاعد التمثيل الجماعي في الانتخابات الجارية بمدينة مراكش.
وفيما لم تستوف لائحة حزب الشورى والاستقلال برمز الجمل التي تقدم بها المستشار الجماعي عبد اللطيف زاري شروط الترشيح، لم تفصح مصادر الخبر دواعي إسقاط لائحة الحصان لحزب الاتحاد الدستوري ووكيل لائحتها الشهواني ولائحة حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية برمز النخلة ووكيل لائحتها رفوش نجيب.
وستفقد الانتخابات في مقاطعة مراكش المدينة عناصر التشويق والمنافسة بإسقاط هذه اللوائح إضافة إلى لائحة حزب الأحرار برمز الحمامة التي يقودها العكاري والتي ما يزال الخبر بشأنها لم يتأكد.
وذكرت مصادرنا أن خالد االفتاوي مرشح حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أصبح أوفر حظا من دعم القوائم الساقطة من حلبة التنافس عقب اتصالاته المبكرة بالوكلاء المقصيين.
وفي انتظار الإعلان الرسمي عن لوائح الترشيح النهائية فإن ساحة التنافس الانتخابي بمراكش المدينة ستفتح أفقا للتحالف المبكر للظفر بمقعد رئاسة المجلس الجماعي لمدينة مراكش في ظل التوقعات التي أصبحت واقعا دون عنصر مفاجأة.

2 commentaires sur “

تأكيد سقوط الجمل بانتظار تأكيد سقوط الحصان والنخلة في مراكش المدينة

  1. 509918 111466Hello! Someone in my Facebook group shared this website with us so I came to appear it more than. Im certainly enjoying the details. Im book-marking and is going to be tweeting this to my followers! Outstanding weblog and superb style and style. 975467

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :