مشاهدة :

مشاهدة : 2046

بوطهير يتأسف لعدم استكمال مشروع الصعود والجنكاري متفائل بالمستقبل

بوطهير يتأسف لعدم استكمال مشروع الصعود والجنكاري متفائل بالمستقبل


قدم المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم أمس الأربعاء، في ندوة صحفية عقدت بقاعة الندوات بالملعب الكبير لمراكش أفراد الطاقم التقني للفريق الأول، ويتعلق الأمر بكل من المشرف العام محمد بوطهير، والمدرب خالد الجنكاري ومساعده عبد الاله منصور ومدرب الحراس عبد اللطيف مطيع والمعد البدني بوشتى الرقيبي.

وأكد المشرف العام محمد بوطهير في مداخلته أمام وسائل الإعلام، أن قدومه للكوكب المراكشي جاء بهدف تحقيق الصعود للقسم الاحترافي الأول، وهو ما دفعه لاستقدام مجموعة من العناصر ذات التجربة بالقسم الاحترافي الثاني، لكن الهدف اصطدم بمشكل الفيفا، الذي أشار أنه وخلال الاجتماعات التي عقدها مع رئيس الفريق تلقى تطمينات بحله، لكن دون أن يتحقق ذلك، وهو ما دفعه لطلب اعفاءه من مهمة المدرب الأول، ليتم إسناد مهمة المشرف العام له من أجل الاشراف على تداريب اللاعبين غير المؤهلين، في انتظار حل المشكل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي كلمة لمدرب الفريق الأول خالد الجنكاري، أكد أن المسؤولية الملقاة على عاتقه ليست بالسهلة في ظل الاكراهات التي واجهت الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجاري، خاصة عدم الاستعداد المبكر من طرف لاعبي فئة الأمل بحكم تأخر انطلاق بطولتهم، لكنه أبدى تفائله بالمستقبل، بالنظر لتطور مستوى اللاعبين بدنيا وتقنيا من خلال ما قدموه خلال المبارتين الأخيرتين، داعيا جميع مكونات النادي إلى الوقوف بجانب رفقاء أحمد الرايح في هذه الفترة الصعبة لتجاوزها بأقل الأضرار.

6 commentaires sur “بوطهير يتأسف لعدم استكمال مشروع الصعود والجنكاري متفائل بالمستقبل

  1. 426624 208519Im agitated all these write-up directories. It confident would be nice to have every article directory that instantly accepts articles. 893660

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :