مشاهدة : 2,117

بنكيران « حكومة اخنوش فاشلة وتتجه بالبلاد إلى الخطر »

بنكيران « حكومة اخنوش فاشلة وتتجه بالبلاد إلى الخطر »


 

وجه عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية أسهم الانتقاد الى الحكومة الحالية التي يقودها عزيز أخنوش، وزير الفلاحة السابق في حكومة المصباح، وذلك خلال كلمة له على هامش لقاءه بالمجموعة النيابية لحزبه.

وقال بنكيران في اللقاء المنظم بالمقر المركزي لحزب العدالة والتنمية، إن حكومة عزيز أخنوش “تتجه بالبلاد إلى الخطر”، واصفا إياها بالفاشلة، مشيرا أنها تقارب الشأن العام بمنطق رجال الأعمال، وهو منطق قائم على أنها حين ترى أن هناك من ينتقد ولا يعجبه شيء ما تقوم بإيهامه وتنويمه في العسل، ولا تتراجع عن الأخطاء، إلى السقوط والانهيار.

وجاء في كلمة بنكيران “الحكومة تمضي كمن لا يعنيها أي شيء، لا تهتم بالمواطنين ومعاناتهم وآهاتهم، ولا تتكلم مع الناس ولا تتواصل معهم، وإن تكلم أعضاؤها يقولون أشياء غير معقولة”.

وقد تطرق الامين العام لحزب المصباح كذلك إلى الندوة الصحفية التي عقدها فرق الأغلبية مؤخرا، مبديا استغرابه من حرمان ممثلي المنابر الإعلامية من طرح الأسئلة، قائلا لي هذا الصدد « ألهذه الدرجة يخافون من سؤال الصحافة؟”، حيث طالب حكومة أخنوش بمخاطبة الناس والمواطنين بالصدق، مع قول الحقائق، مشددا على أن السياسة في الحقيقة هي أن تقول الحقيقة.

6 commentaires sur “بنكيران « حكومة اخنوش فاشلة وتتجه بالبلاد إلى الخطر »

  1. 575315 931767Hi! Someone in my Facebook group shared this internet site with us so I came to check it out. Im undoubtedly loving the info. Im book-marking and will be tweeting this to my followers! Outstanding weblog and great design and style. 1137

  2. 562583 406710magnificent submit, quite informative. I ponder why the opposite experts of this sector dont realize this. You must proceed your writing. Im sure, youve a great readers base already! 757889

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :