مشاهدة :

مشاهدة : 2339

بنعبد الله ينفي انتقاله إلى حزب آخر وهذا هو القرار الذي اتخذه بخصوص الانتخابات

بنعبد الله ينفي انتقاله إلى حزب آخر وهذا هو القرار الذي اتخذه بخصوص الانتخابات


تداولت مجموعة من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا خبر انتقال النائب البرلماني السابق عدنان بنعبدالله بدائرة المنارة مراكش، إلى حزب آخر، غير حزب الأصالة والمعاصرة.

وحسب تصريح خاص بموقع مراكش 7، فقد أكد عدنان بنعبد الله على أنه لا زال ينتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة، وليست له النية في الانتقال الى أي حزب آخر، مشيرا إلى أن العديد من رواد مواقع التواصل تداولوا خبر التحاقه بحزب الاستقلال، وهو شيء لا أساس له من الصحة.

وبخصوص ترشحه للانتخابات المقبلة، فقد أكد عدنان الرئيس السابق لمقاطعة المنارة مراكش، على أنه ليست له أي نية للترشح لهاته المحطة، وذلك من أجل ترك الفرصة أمام الوجوه السياسية الشابة، وكذا بغية التفرغ لمشروعه الخاص.

وتجدر الإشارة إلى أن عدنان بنعبدالله كان من أبرز النواب البرلمانيين خلال الولاية السابقة، وذلك من حيث انضباطه بالحضور وأدائه الجيد، إذ كان حريصا على طرح العديد من القضايا التي تهم الشأن المحلي بمدينة مراكش، وبمقاطعة المنارة على وجه الخصوص.

8 commentaires sur “بنعبد الله ينفي انتقاله إلى حزب آخر وهذا هو القرار الذي اتخذه بخصوص الانتخابات

  1. 764239 908628I need to admit that that is 1 fantastic insight. It surely gives a company the opportunity to have in around the ground floor and truly take part in making a thing unique and tailored to their needs. 645774

  2. 270641 125011Hmm is anyone else experiencing problems with the images on this blog loading? Im trying to uncover out if its a difficulty on my finish or if it is the blog. Any responses would be greatly appreciated. 169691

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :