مشاهدة : 2,086

بعد مقال مراكش الإخبارية..سفير المغرب بالكوت ديفوار يزور الجماهير

بعد مقال مراكش الإخبارية..سفير المغرب بالكوت ديفوار يزور الجماهير


 

 

قام سفير المملكة المغربية بالكوت ديفوار عبد المالك الكتاني مساء أمس السبت، بزيارة الأماكن التي تعرف تواجد الجماهير المغربية التي تنقلت الى سان بيدرو لمؤازرة المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا 2023.

 

وقد عاينت جريدة مراكش الإخبارية، السفير عبد المالك الكتاني اثناء تفقده لأحوال الجماهير المغربية المتواجدة بمدينة سان بيدرو، حيث توجه أمس إلى الشاطئ، الذي يعرف تواحد اعداد كبيرة من المشجعين المتنقلين، حيث حاورهم وقدم لهم تطمينات، كما مكن البعض ممن كانوا يبيتون بجانب البحر من مساكن تفاديا للخطر الذي قد يلاحقهم، خاصة مع تسجيل حالة إصابة بالملاريا في صفوف مشجع مغربي.

 

كما التقى عبد المالك الكتاني ببعض المشجعين القدامى للمنتخب الوطني والمنحدرين من مراكش، ويتعلق الأمر بكل من عز الدين العطراوي وسمير الملقب بالسبع وآخرين، حيث طالبوه بتوفير الحافلات للجماهير وكذا تذاكر المباريات، مع الحرص على تأمين رحلاتهم، وهو ما وعد القيام به.

 

ويشار أن جريدة مراكش الإخبارية، قد ادرجت يوم الجمعة الماضي مقالا حول استياء الجماهير المغربية من الاهمال الذي طالهم من طرف القنصلية المغربية بالكوت ديفوار، قبل أن يتجاوب سفير المملكة مع صرخة المشجعين بسرعة.

Un commentaire sur “بعد مقال مراكش الإخبارية..سفير المغرب بالكوت ديفوار يزور الجماهير

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :