بعد طول انتظار لشهور..تعيين طبيب رئيسي بالمركز الصحي لمولاي براهيم


مشاهدة : 369

بعد طول انتظار لشهور..تعيين طبيب رئيسي بالمركز الصحي لمولاي براهيم

صورة للمكرز الصحي بمركز مولاي براهيم

 

أكدت مصادر مسؤولة لمراكش7، أنه تم تعيين طبيب رئيسي بالمركز الصحي لمولاي براهيم، التابعة للمديرية الإقليمية لوازرة الصحة بالحوز.

وجاء ذلك، تفاعلا مع مطالب الجمعيات بمركز مولاي براهيم ودواوير قروية، الرامية الى الحاق طبيبة أو طبيب بالمركز الصحي في اقرب الآجال، بعدما تم تنقيل الطبيبة الرئيسية الى مدينة مراكش لظروف صحية.

كما أن رئيس الجماعة الترابية لمولاي براهيم، سبق له أن استفسر السلطات الصحية عن أسباب تأخر تعيين طبيب بالمركز الصحي، مؤكدا على ضرورة الاستجابة مع مطالب الساكنة المحلية التي تبحث عن الخدمات الصحية البسيطة خارج المنطقة.

وكانت منطقة مولاي براهيم قد استفادت من  مشروع بناء مركز صحي وتجهيزه بأزيد من مليوني درهم، وكان في لائحة المشاريع الاجتماعية المنجزة في اطار برنامج الفوارق المجالية و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، المقترحة زيارتها من قبل صاحب جلالة الملك محمد السادس بالاقليم.

وتحرص السلطات الصحية بمديرية الحوز بإقليم الحوز، على توفير خدمات طبية في مستوى تطلعات الساكنة المحلية بمولاي براهيم، رغم النقص الحاد في الموارد البشرية، وسبق أن طرحت موضوع الحاق طبيب بمركز مولاي براهيم في أكثر من اجتماع رسمي بمدينة مراكش.

5 commentaires sur “بعد طول انتظار لشهور..تعيين طبيب رئيسي بالمركز الصحي لمولاي براهيم

  1. 888191 529947Hey, you used to write fantastic, but the last couple of posts have been kinda boring I miss your tremendous writings. Past few posts are just a bit out of track! come on! 139294

  2. 318106 635845Hello! I just now would pick to supply a enormous thumbs up with the excellent info you can have here within this post. I is going to be coming back to your blog web site for additional soon. 756276

  3. 811916 232142An fascinating discussion is worth comment. I believe which you ought to write regarding this topic, it may possibly not be a taboo topic but generally persons are too couple of to chat on such topics. To one more location. Cheers 595564

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :