مشاهدة : 2,148

بعد رفع قرار المنع..جماهير الكوكب تقبل بكثافة على اقتناء تذاكر مواجهة اولمبيك اليوسفية 

بعد رفع قرار المنع..جماهير الكوكب تقبل بكثافة على اقتناء تذاكر مواجهة اولمبيك اليوسفية 


 

 

شهدت الشبابيك المخصصة لبيع تذاكر المواجهة التي ستجمع بين فريقي الكوكب المراكشي وجاره أولمبيك اليوسفية إقبالا مكثفا من جماهير فارس النخيل أمس الجمعة، حيث تم بيع حوالي 3500 تذكرة، وفق ما كشف مصدر مسؤول من داخل النادي.

 

وقد حصل شباك ملعب الحارثي على الحصة الأكبر من المبيعات برفقة شباك القاعة المغطاة الزرقطوني بالمسيرة، فيما القاعة المغطاة بنشقرون بالداوديات وملعب سيدي يوسف لم يشهدا إقبالا كبيرا من الجماهير الراغبة في متابعة المباراة من المدرجات.

 

وقررت اللجنة المنظمة استثناءً استمرار عملية بيع التذاكر بشباك ملعب الحارثي منذ التاسعة من صباح اليوم السبت والى حدود الثانية بعد الزوال، وذلك لتفادي الاكتظاظ الذي تعرفه شبابيك الملعب الكبير، ما يعرقل عملية الولوج إليه.

 

وكانت اللجنة المنظمة قد طرحت بشكل متأخر التذاكر أمس الجمعة بعد القرار الصادر عن لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمتمثل في تقليص عدد المباريات التي يمنع على جماهير الكوكب حضورها داخل الميدان.

 

ويشار أن المباراة بين رفقاء أحمد أجدو وضيفهم أولمبيك اليوسفية ستجرى عشية يومه السبت بملعب مراكش الكبير انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، وذلك لحساب الجولة الخامسة من بطولة القسم الوطني هواة.

3 commentaires sur “بعد رفع قرار المنع..جماهير الكوكب تقبل بكثافة على اقتناء تذاكر مواجهة اولمبيك اليوسفية 

  1. 283318 269126Howdy! I just wish to give a huge thumbs up for the great info you may have here on this post. I will probably be coming back to your weblog for a lot more soon. 632818

  2. Great website you have here but I was curious about
    if you knew of any forums that cover the same topics discussed
    here? I’d really like to be a part of community where I can get feed-back from
    other experienced people that share the same
    interest. If you have any recommendations, please let me know.
    Thanks!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :