مشاهدة : 2143

بعد تأجيل النطق بالحكم..مطالب بعدم التضحية بشخصين في فصيحة تذاكر المونديال

بعد تأجيل النطق بالحكم..مطالب بعدم التضحية بشخصين في فصيحة تذاكر المونديال


عاد محمد الغلوسي رئيس الجمعية لحماية المال العام لطرح فضيحة تذاكر مونديال قطر 2022، عبر نشر تدوينة، أشار من خلالها أن الرأي العام لا يمكنه أن ينسى أن هناك أشخاصا استغلوا فرح المغاربة، وتاجروا فيه، إلى حد أن وسائل إعلام دولية تناولت الخبر”الشوهة »، وقدمت هؤلاء السماسرة والشناقة كأضحوكة، وضمن هؤلاء السماسرة مسؤولين بجامعة كرة القدم وأندية رياضية محلية وغيرهم.

 

 وشدد  الغلوسي أن  قضية فساد تذاكر مونديال قطر لا يجب أن تطوى بمجرد الحكم فقط على شخصين، برلماني وصحفي، لأن رائحة وحجم الملف أكبر من ذلك، داعيا إلى  ضرورة تنوير الرأي العام في قضية شائكة شغلت المجتمع كثيرا، خاصة أنها تشكل قضية فساد وهدر المال العام من طرف أشخاص استغلوا مواقعهم الوظيفية، وهو ما يستوجب تحريك المتابعات القضائية ضد المتورطين في هذه الفضيحة.

وطالب الحقوقي من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بإعلان نتائج الأبحاث القضائية التي بوشرت في هذه القضية من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية منذ مدة طويلة.

ويشار أن محامي رئيس اولمبيك اسفي الحيداوي، قد كشف في تصريح أمس الاثنين عقب المداولة الاخيرة، أنه تم حجز الملف للمداولة بعد إعادة المناقشة، على أن يتم النطق بالحكم الاستئنافي الأربعاء المقبل.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :