بطولة الفوتسال.. فوز للكوكب والصحوة وتعادل أجاكس مراكش

بطولة الفوتسال.. فوز للكوكب والصحوة وتعادل أجاكس مراكش

 

أجريت نهاية الأسبوع المنصرم، مباريات الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة، بقسميها الأول والثاني، والتي عرفت فوز الكوكب المراكشي في منافسات القسم الممتاز، وفي القسم الثاني فوز الصحوة المراكشي وتعادل أجاكس مراكش.

وجاء فوز الكوكب المراكشي للفوتسال على حساب فريق فتح سطات بحصة 4 مقابل 3، في المباراة التي احتضنتها القاعة المغطاة المحاميد أول أمس السبت، ليرفع فارس النخيل رصيده إلى 9 نقاط، علما أنه تم خصم نقطة واحدة من رصيده بعد الاعتذار الذي تقدم به الأسبوع الماضي أمام نادي دينامو قنيطرة.

وفي القسم الثاني، فاز الصحوة المراكشي على مضيفه الوفاق البيضاوي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد، في أول مباراة تحت قيادة المدرب أنس، ليصبح في جعبة الفريق 10 نقاط.

أما نادي أجاكس مراكش فقد اكتفى بالتعادل أمام النصر السطاتي بحصة 4 مقابل 4، في المباراة التي جرت مساء يوم السبت بالقاعة المغطاة المحاميد، بنفس الرصيد من النقاط مع جاره الصحوة المراكشي.

2 commentaires sur “بطولة الفوتسال.. فوز للكوكب والصحوة وتعادل أجاكس مراكش

  1. 977409 705059It is difficult to get knowledgeable folks on this topic, but the truth is be understood as what happens youre preaching about! Thanks 482864

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :