مشاهدة : 2029

بشرى سارة لجماهير الكوكب المراكشي

بشرى سارة لجماهير الكوكب المراكشي


 

علم موقع « مراكش7″، أن نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، قد تمكن من رفع القرار الصادر في حقه بمنعه من تأهيل لاعبيه الجدد خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث توصل برخص جميع اللاعبين المنتدبين، باستثناء اللاعب عبد القادر الطالبي، الذي رفض فريق الرشاد البرنوصي تسريحه.

وحسب المعلومات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد تم حل 14 ملفا محكوما لصالح لاعبين وأطر سابقين بالكوكب المراكشي من طرف لجنة النزاعات، بعد توفير مبلغ مالي تجاوز 250 مليون سنتيم من رئيس النادي إدريس حنيفة، لتمكين المدينين من جزء كبير من مستحقاتهم المالية العالقة.

وسيكون بإمكان المدرب رضوان الحيمر الاعتماد على لاعبيه الجدد الذين تم انتدابهم خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك خلال أولى مباريات الفريق بالقسم الاحترافي الثاني، والتي سيستقبل فيها ضيفه الاتحاد الاسلامي الوجدي بملعب مراكش الكبير مساء يوم غد السبت انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

ويشار أن الفريق قد ابرم 12 صفقة، ويتعلق الأمر بالحارسين حمزة لمين وامير الحداوي، إضافة إلى سفيان يخلف ومهدي غراف ورضى الباين ومهدي البركاوي وزهير الشاوش وماجد فليح وعبد الصمد امعيش ويونس نعيم والمهاجمين الافريقيين مومودو وجوزيف كومبوس.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :