اٍطلاق عملية  التلقيح بإقليم الحوز

اٍطلاق عملية  التلقيح  بإقليم الحوز

أشرف عامل اٍقليم الحوز، رشيد بنشيخي، صباح اليوم الجمعة، على اٍطلاق عملية التلقيح ضد كوفيد-19، والتي أعطى الملك محمد السادس/ انطلاقتها أمس الخميس.

وعرفت هذه العملية، حضور عدد مهم من المواطنين، الذين يعانون من امراض مزمنة، ويتجاوز سنهم 75 سنة، بالإضافة الى عشرات من عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدينة والموظفين.

وتميزت هذه العملية بالتنظيم المحكم، اٍذ اشرفت السلطات الصحية بتنسيق مع سلطات تحناوت، على جميع الترتيبات والاجراءات الضرورية لانجاح حملة التلقيح.

وأكد عامل الإقليم بالمناسبة، على أن هذه العملية ستمر في اجواء جيدة، وارجع ذلك الى الجهود الجبارة التي تبدلها جميع مكونات السلطات الاقليمية بتنسيق عال مع السلطات الصحية.

ووقف عامل الاقليم على جميع محطات تلقي التلقيح، وقدمت له شروحات مفصلة حول هذه العملية من قبل المندوب الاقليمي لوازرة الصحة بالحوز، والطبيبة المشرفة.

كما قام بنشيخي بزيارة الفضاء المخصص لتخزين اللقاح بمقر مديرية الصحة بتحناوت،، وتواصله مع جميع المشرفين على هذه العملية.

ولقي تنظيم هذه العملية، اٍشادة كبيرة من قبل المسؤول الأول على اقليم الحوز، والوفد المرافق له، اٍذ عملت السلطات الصحية بتنسيق مع سلطات تحناوت على اعداد جميع مرافق تلقيح المواطنين في ظروف جيدة.

4 commentaires sur “اٍطلاق عملية  التلقيح بإقليم الحوز

  1. 767459 267857Hello. remarkable job. I did not imagine this. This really is a great story. Thanks! You produced certain fine points there. I did a search on the topic matter and identified the majority of folks will have exactly the same opinion with your blog. 49273

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :