اٍشادة بجهود ادارة مستشفى محمد السادس بتحناوت في تحسين خدمات المستعجلات ليلا

اٍشادة بجهود ادارة مستشفى محمد السادس بتحناوت في تحسين خدمات المستعجلات ليلا

 

قالت فعاليات مدنية لمراكش7، » اٍن الخدمات التي يقدمها قسم المستعجلات في مستشفى محمد السادس بمدينة تحناوت، عرفت تحسنا كبيرا لاسيما في فترة العمل الليلي. »

وأرجعت المصادر هذا التحسن اٍلى تقوية الموارد البشرية في القسم، وتجهيزه بالوسائل الطبية والضرورية، فضلا عن فرض نضام المداومة في قسم التحاليل ليلا، وبعض الأقسام الحيوية التي لها علاقة كبيرة بخدمات قسم المستعجلات.

كما أن جهود الأطر الطبية والتمريضية والإدارية، ساهم أيضا في تقوية خدمات هذا القسم الحيوي، اٍذ لقي هذا العمل اٍشادة كبيرة من قبل المواطنين.

وأوضحت مصادر طبية، ان عمل بعض الأقسام الحيوية ليلا، ساهم ذلك بشكل كبير في تيسير مهمة الطبيب المداوم في قسم المستعجلات لتوفير خدمات صحية في ذات الوقت من ولوج المستشفى، دون اٍحالة المرتفق على مستشفيات مراكش إلا في الحالات المستعصية.

4 commentaires sur “اٍشادة بجهود ادارة مستشفى محمد السادس بتحناوت في تحسين خدمات المستعجلات ليلا

  1. 970479 601968Im impressed, I need to say. Genuinely rarely do you encounter a weblog thats both educative and entertaining, and let me let you know, you might have hit the nail about the head. Your concept is outstanding; ab muscles something that too couple of men and women are speaking intelligently about. Im delighted i found this in my hunt for something about it. 138198

  2. 34150 607905I believe this really is among the most vital information for me. And im glad reading your article. But wanna remark on couple of general points, The web site style is perfect, the articles is genuinely excellent : D. Very good job, cheers 569029

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :