مشاهدة : 2,083

ايقاف مرشد سياحي غير مرخص متلبس بترويج المخدرات بالمدينة العتيقة

ايقاف مرشد سياحي غير مرخص متلبس بترويج المخدرات بالمدينة العتيقة


تمكنت عناصر الدائرة الثانية-قشيش- من إيقاف شخص من ذويّ السوابق القضائية امس الاثنين، متلبس بترويج مخدر الشيرا على مستوى حي حارة الصورة.

 

و جاء إيقاف المعني بالأمر المعروف بتعاطيه للإرشاد السياحي الغير مرخص وبسوابقه القضائية العديدة في مجال ترويج المخدرات، بعد عملية مراقبة وترصد على مستوى درب زمران بحي حارة الصورة، حيث ضبط متلبسا بحيازة قطعتين من مخدر الشيرا وبعد إجراء تفتيش داخل منزله تم العثور على صفيحتين من مخدر الشيرا ومبلغ مالي مهم.

 

وقد تمت إحالة الموقوف على الشرطة القضائية من اجل اتمام إجراءات البحث تنفيذًا لتعليمات النيابة العامة المختصة .

2 commentaires sur “ايقاف مرشد سياحي غير مرخص متلبس بترويج المخدرات بالمدينة العتيقة

  1. أنابيب البولي بروبيلين كوبوليمر عشوائي (PP-R) في العراق في مصنع إيليت بايب في العراق، تمثل أنابيب البولي بروبيلين كوبوليمر عشوائي (PP-R) قمة حلول الأنابيب الحديثة. تشتهر هذه الأنابيب بمقاومتها الممتازة لدرجات الحرارة العالية والمواد الكيميائية، مما يجعلها مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك أنظمة المياه الساخنة والباردة. تصنع أنابيب PP-R لدينا بدقة لضمان أداء عالٍ، ومتانة، وموثوقية. تعد شركة إيليت بايب من بين الأفضل والأكثر موثوقية في العراق، حيث نقدم أنابيب PP-R التي تفي بمعايير الجودة الصارمة. للحصول على معلومات مفصلة حول أنابيب PP-R ومنتجاتنا الأخرى، تفضل بزيارة elitepipeiraq.com.

  2. أنابيب الميتال كوروجيت في العراق في مصنع إيليت بايب في العراق، نختص أيضاً في إنتاج أنابيب الميتال كوروجيت، المصممة لتكون قوية وقادرة على التحمل في التطبيقات الثقيلة. تم بناء أنابيب الميتال كوروجيت لدينا لتحمل الأحمال الثقيلة ومقاومة الضغوط البيئية، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في إدارة مياه الأمطار، وبناء الطرق، والمجاري. مع التزامنا بالجودة والابتكار، تضمن شركة إيليت بايب أن هذه الأنابيب توفر أداءً استثنائياً ومتانة. كواحدة من المصانع الرائدة والأكثر موثوقية في العراق، نفخر بتقديم منتجات تتجاوز التوقعات. تعرف على المزيد حول أنابيب الميتال كوروجيت لدينا على موقعنا elitepipeiraq.com.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :