مشاهدة :

مشاهدة : 1399

ايقاف لص يستهدف الطلبة الجامعيين بالداوديات 

ايقاف لص يستهدف الطلبة الجامعيين بالداوديات 


 

 

علم موقع « مراكش7 » أن عناصر أمن الدائرة الثانية، قد تمكنت اليوم الثلاثاء من ايقاف شخص مبحوث عنه يقطن بحي ديور الصابون بتراب مقاطعة المدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في عمليات سرقة تستهدف طلبة الجامعات المتواجدة بحي أمرشيش بالداوديات.

 

وجاء إيقاف المعني بالأمر بعد عملية مراقبة وترصد قرب طوالة ديور الصابون، عقب اكتشاف هويته على إثر التحقيق الذي تم فتحه بعد التوصل بشريط فيديو يوثق لقيام الموقوف بمعية زميل له بعملية سرقة بساحة الرواق، حيث قام الطالب ضحية العملية الأولى بتصويرهما بعد التعرف عليهما.

 

ويعتبر الموقوف من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات، حيث قام باقتراف سرقة في حق طالب جامعي قرب كلية الحقوق بمراكش رفقة شريك له، همت هاتفه النقال.

 

و اعترف الموقوف بعد البحث الاولي باقترافه للسرقة، حيث كشف انه برفقة شريكه يقومان باختلاق خلاف مع ضحاياهما حول أسبقية المرور او لمس الكتف بالكتف، وبعد ذلك يطلبان من الضحية الانتباه و الاعتذار فيستغل المرافق ذلك و يقوم بسرقة أغراض الضحية.

 

وقد تمت إحالة الموقوف على الشرطة القضائية لاتمام البحث بخصوص سرقات اخرى تمت بنفس الطريقة ونفس المواصفات، فيما لازال البحث جاريا عن شريكه.

8 commentaires sur “ايقاف لص يستهدف الطلبة الجامعيين بالداوديات 

  1. No matter if some one searches for his required thing, so he/she desires to be available that in detail, so that thing is maintained over here.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :