مشاهدة :

مشاهدة : 1751

ايقاف حارس غابة الشباب يعرضه للتشرد ومطالب بتدخل العمدة لانصافه

ايقاف حارس غابة الشباب يعرضه للتشرد ومطالب بتدخل العمدة لانصافه


 

 

 

تفاجأ حارس غابة الشباب بمراكش خلال الأسبوع المنقضي، من إصدار قرار إيقافه عن العمل بدون سابق انذار، بدعوى سماحه لولوج أشخاص إلى داخل المنتزه ليلا لاحتساء الخمور والتعاطي للمخدرات، وذلك بالرغم من نفيه لهذا الاتهام، وهو ما عرضه للتشرد.

 

وكشف مصدر مقرب من حارس غابة الشباب، أن الأخير ومنذ اغلاق أبواب المنتزه قبل أزيد من سنة ونصف، في إطار التدابير الاحترازية التي تم اتخاذها من السلطات بعد تفشي وباء كورونا، حرص على الالتزام بالقرار وعدم السماح لبعض المدمنين بالتسلل إلى الغابة، للتعاطي إلى المخدرات والخمور خفية من عناصر الأمن، حيث لم تسجل أي حالة طيلة هذه المدة، لكنه تفاجأ خلال الأسبوع الماضي بايقافه عن العمل، بعد ضبط أحد أعضاء المجلس الجماعي لعشرات قنينات الخمر داخل المنتزه.

 

ذات المصدر أضاف أن هذه القنينات التي تم العثور عليها، يتم الالقاء بها من طرف المدمنين بعد اتمام احتسائهم للخمور بجنبات الغابة، مبديا استغرابه من اتخاذ قرار الإيقاف دون وجود أي دليل يدين الحارس.

 

وبات حارس غابة الشباب عرضة للتشرد، وهو ما دفع بعض أصدقائه إلى مطالبة العمدة الجديدة فاطمة الزهراء المنصوري إلى بالتدخل على الخط في هذه القضية قصد انصاف العامل، الذي يعيل أسرته.

 

5 commentaires sur “ايقاف حارس غابة الشباب يعرضه للتشرد ومطالب بتدخل العمدة لانصافه

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :