مشاهدة :

مشاهدة : 1932

ايقاف أزيد من 2000 شخص في حملات أمنية بالمحاميد

ايقاف أزيد من 2000 شخص في حملات أمنية بالمحاميد


 

علم موقع « مراكش7 » من مصدر مطلع، أن المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الرابعة، قد تمكنت خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من ايقاف أزيد من ألف شخص من المبحوث عنهم وطنيا ومحليا في قضايا مختلفة، إضافة إلى المئات من الأشخاص المتلبسين بترويج واستهلاك المخدرات وكذا السرقة، وذلك في إطار التنزيل الفعلي للخطة الأمنية المرصودة لمكافحة الظواهر الإجرامية داخل أحياء المحاميد.

ووفق المعطيات التي توصلنا بها، فقد قادت الحملات الأمنية التي تقوم بها الدوائر التابعة للمنطقة الأمنية الرابعة من ايقاف ما مجموعه 101 شخص مبحوث عنهم وطنيا، و951 شخص مبحوث عنهم محليا.

كما قادت الحملات الأمنية طيلة الأشهر الثلاثة الأخيرة إلى ضبط 1159 شخص في حالة تلبس بحيازة المخدرات والخمور وترويجها بأزقة وأحياء منطقة المحاميد والأحياء المجاورة، فيما سجل خرق 6701 شخص لحالة الطوارئ الصحية، حيث تم تحرير محاضر في حقهم.

وحسب الاحصائيات الخاصة بالأحياء الأكثر أمنا بالمنطقة الأمنية الرابعة، فقد تبين من خلال حصيلة الاعتقالات، أن حي المحاميد 9 يعتبر الأقل تسجيلا للشكايات على صعيد المنطقة وكذا مدينة مراكش.

7 commentaires sur “ايقاف أزيد من 2000 شخص في حملات أمنية بالمحاميد

  1. 962656 38726Having read this I thought it was really informative. I appreciate you taking the time and effort to put this write-up together. I once once again locate myself spending strategy to significantly time both reading and commenting. But so what, it was nonetheless worth it! 439921

  2. 965246 512737Oh my goodness! a fantastic post dude. Thanks a lot Nevertheless I will probably be experiencing trouble with ur rss . Dont know why Not able to sign up for it. Is there everyone acquiring identical rss issue? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 527234

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :