ايداع مديرة مركز حماية الطفولة بسجن الاوداية


مشاهدة : 862

ايداع مديرة مركز حماية الطفولة بسجن الاوداية

 

علم موقع « مراكش7″، أن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بمراكش، قد قرر مساء أمس الثلاثاء، متابعة مديرة مركز حماية الطفولة بمراكش في حالة اعتقال، حيث تم ايداعها بسجن الاوداية، وذلك على خلفية متابعتها في قضية الاعتداء على نزيلة بالمركز.

 

وحسب المعطيات التي توصلنا بها، فقد تمت إحالة المشتبه فيها على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، بعد انتهاء البحث الذي أجرته الشرطة القضائية، والذي قام بدوره على إحالتها على السيد قاضي التحقيق بذات المحكمة، الذي قرر وضعها رهن الاعتقال الاحتياطي، في انتظار التحقيق التفصيلي .

 

ويشار أن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش سبق وأن راسلت الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بمراكش، وذلك بشأن ما يعرفه مركز حماية الطفولة من انتهاكات لحقوق الإنسان وحقوق النزيلات، كما راسلت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية حول التجاوزات والخروقات التي يعرفها مركز حماية الطفولة فتيان .

 

وحسب ما تضمنته شكاية الجمعية الحقوقية فالمركزين تديرهما مديرة واحدة، حيث يعيشان أوضاع مقلقة وانتهاكات بالجملة وتجاوزلات للقانون، سواء في ما يتعلق بالعلاقة بالنزيلات والنزلاء أو ما يتعلق بالتدبير والتسيير .

 

 

5 commentaires sur “ايداع مديرة مركز حماية الطفولة بسجن الاوداية

  1. 370076 79202I cannot thank you fully for the blogposts on your web page. I know you placed plenty of time and effort into all of them and hope you know how considerably I appreciate it. I hope I will do precisely the same for yet another individual at some point. Palm Beach Condos 476994

  2. 689276 517286Hi! This is my first visit to your blog! We are a group of volunteers and starting a new project in a community in the same niche. Your blog provided us valuable information to work on. You have done a wonderful job! 705959

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :