مشاهدة : 2,070

ايداع « أربعيني » بسجن الأوداية لتورطه في إغتصاب قاصر داخل فندق

ايداع « أربعيني » بسجن الأوداية لتورطه في إغتصاب قاصر داخل فندق


 

علمت جريدة « مراكش الإخبارية »، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة إمنتانوت، قد أحالت أول أمس الإتنين 23 شتنبر 2024 أربعيني على أنظار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الإبتدائية، على خلفية اتهامه بجناية هتك عرض قاصر من جنس ذكر يبلغ من العمر 12 سنة.

وأفادت المصادر بأن الوكيلة العامة للملك لدى محكمة الإبتدائية إمنتانوت، إستمعت إلى الأربعيني المتهم قبل إحالته على قاضي التحقيق، الذي قرر إيداعه سجن لوداية بمراكش في انتظار الشروع في استنطاقه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت مصالح الشرطة بمفوضية إمنتانوت، قد توصلت بشكاية من أسرة القاصر، تتعلق بتعرضه للاغتصاب من طرف شخص أربعيني ينحدر من جماعة ادويران، حيث اعتمدت الشكاية على تصريحات صادمة للطفل الذي أكد استدراجه من طرف أربعيني الى فندق، اذ ظل يستغله جنسيا خلال أوقات يختارها بعناية داخل إحدى غرفه في محاولة التغرير به و تعريضه للاستغلال الجنسي.

وتفاعلت عناصر الشرطة بإمنتانوت مع شكاية والد القاصر الضحية، التي أرفقها بتقرير طبي يثبت واقعة الاعتداء الجنسي، حيث تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية والبحث معه حول ملابسات الشبهة المنسوبة إليه، قبل أن تتناسل اعترافات المتهم الذي أكد تعريض الطفل لجريمة الاغتصاب وممارسة الجنس المتكرر عليه.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :