انهيارات صخرية ترعب مستعملي طريق واد امنان بالحوز


مشاهدة : 427

انهيارات صخرية ترعب مستعملي طريق واد امنان بالحوز

 

 

أضحى المسلك القروي الذي يربط بين مركز جماعة اسني و الدواوير القروية في « واد امنان، » يثير الرعب في نفوس مستعملي الطريق، بفعل الانهيارات الصخرية المتتالية التي يعرفها.

وقالت فعاليات جمعوية، « اٍن هذا الأمر يستدعي تدخل السلطات المختصة، لإيجاد حلول مستعجلة لتفادي تداعيات الانهيارات الصخرية بفعل سوء التقلبات المناخية. »

وكانت المنطقة قد حظيت بمشروع بناء وتقوية الطريق القروي المذكور خلال السنوات القليلة الماضية، في إطار برنامج اجتماعي، غير أن هذا الوضع أصبح يفرض إعادة تدخل السلطات المختصة لإيجاد حلول انية قبل وقوع إي كارثة، حسب تعبير متدخلين من المنطقة.

جدير بالذكر أن مشروع بناء طريق قروي يربط بين أزيد من 11 دوار قروي في المنطقة، لقي اشادة كبيرة من قبل سكان هذه المنطقة، اٍذ ساهم المشروع في فك العزلة عن سكان مشيخة واد امنان، وساهم في تيسير تنقلهم، والولوج إلى الخدمات الاساسية.

4 commentaires sur “انهيارات صخرية ترعب مستعملي طريق واد امنان بالحوز

  1. 90063 834130Oh my goodness! an outstanding write-up dude. Thank you Nonetheless Im experiencing problem with ur rss . Do not know why Cannot register for it. Could there be any person finding identical rss difficulty? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 722563

  2. 656607 656925Wow, wonderful weblog layout! How long have you been blogging for? you make blogging appear straightforward. The overall appear of your web website is wonderful, let alone the content material! 707638

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :