انخراط كبير للأطر الصحية لمستشفى محمد السادس بتحناوت في حملة التلقيح

انخراط كبير للأطر الصحية لمستشفى محمد السادس بتحناوت في حملة التلقيح

 

سجلت اللجنة المكلفة بالتلقيح بمدينة تحناوت، انخراطا كبيرا من قبل الأطر الصحية العاملة بمستشفى محمد السادس بذات المدينة.

واستفادت هذه الفئة من أولى جرعات التلقيح ضد الفيروس التاجي في احترام تام للتدابير الرامية إلى حصر تفشي الجائحة، ومن ضمنها وضع الكمامة، والتباعد الجسدي واستعمال المطهر الكحولي.

واعتمدت السلطات الاقليمية بروتوكولا تقنيا وصحيا وتنظيميا بالغ الأهمية قصد إنجاح العملية التي تعد مرحلة أولى من هذه الحملة التي تستهدف، في المقام الأول، الأطر الصحية ورجال السلطة العمومية، والأشخاص الذين تفوق أعمارهم 75 سنة.

ويقف طاقم طبي رفيع المستوى، على حسن تدبير عملية التلقيح، وهو ما نال اشادة كبيرة من قبل المسؤولين على المستوى الاقليمي.

كما أن هذه الأطر المتواجدة ميدانيا تظل معبأة لضمان استقبال آمن ومطمئن لفائدة جميع المعنيين بالتلقيح في المرحلة الأولى.

وأبدى عدد من المستفيدين ارتياحهم لظروف الاستقبال وحسن التكفل على امتداد عملية التلقيح، داعين المواطنين إلى الانخراط أكثر بغية إنجاح هذه الحملة الوطنية المشهودة.

2 commentaires sur “انخراط كبير للأطر الصحية لمستشفى محمد السادس بتحناوت في حملة التلقيح

  1. 645952 224853Aw, this was a truly good post. In concept I wish to put in writing like this furthermore ?taking time and actual effort to make an exceptional article?however what can I say?I procrastinate alot and by no indicates appear to get something done. 292526

  2. 628710 619993For anybody who is interested in enviromentally friendly issues, may possibly surprise for you the crooks to keep in mind that and earn under a holder simply because kind dissolved acquire various liters to important oil to make. daily deal livingsocial discount baltimore washington 171271

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :