مشاهدة : 2073

انتخاب  نبيل بنعزوزر ئيسا للجامعة المغربية للاستشارة و الهندسة

انتخاب  نبيل بنعزوزر ئيسا للجامعة المغربية للاستشارة و الهندسة


انتخب الجمع العام العادي للجامعة المغربية للاستشارة و الهندسة، الذي عقد أول أمس الخميس بالرباط،السيد نبيل بنعزوز رئيسا للجامعة، طبقا للقانون الأساسي، لمدة اربع سنوات.

واستمع المشاركون في هذا الجمع العام، الذ ي استدعي له المنخرطون، المتوفرة فيهم شروط العضوية القانونية،

إلى التقريرين الادبي والمالي، قبل مناقشة التوجهات التي يمكن اعتمادها من قبل الجامعة لمواصلة وإغناء ودعم خارطة الطريق المعتمدة بالارتكاز على فريق عمل متكامل وفعال ينضم الى باقي اعضاء مجلس الإدارة من رؤساء الجمعيات الجهوية والقطاعية ومجامع المهن والاختصاصات.

وثمن الحاضرون بالاجماع  عمل و تسيير الأعضاء المنتخبين المنتهية ولايتهم و اشادوا بالعمل الجبار والنتائج الجيدة التي رصدتها العروض قبل أن يصادقوا بالاجماع على التقريرين الادبي و المالي.

وجرت عملية الانتخاب طبقا لمقتضيات القانون الاساسي المعدل في 02 يونيو 2022 والنظام الداخلي، وباشراف لجنة يرأسها أكبر الأعضاء سنا، حيث صوت الحاضرون بالإجماع على لائحة تضم عشرة أعضاء يرأسها السيد نبيل بنعزوز.

يذكر أن الجامعة المغربية للاستشارة و الهندسة، التي أسست سنة 1976، تضم مكاتب استشارة و هندسة تعمل في جل المراحل التي يتطلبها انجاز مشاريع الاستثمار من التخطيط الى التقييم مرورا بالتصميم و مواكبة الإنجاز وتمثل أكثر من 80 في المائة من رقم المعاملات الوطني في القطاع.

ووقعت الجامعة، في شتنبر 2018 بمدينة الحسيمة، بصفتها المخاطب الرسمي بالقطاع، اول برنامج تعاقدي لها مع الحكومة، في حفل ترأسه رئيس الحكومة بحضور العديد من الوزراء.

وأكد رئيس الجامعة السيد بنعزوز أن الجامعة تتطلع لمواصلة تفعيل البرنامج التعاقدي المذكور خدمة للقطاع وجعله يساهم في اوراش التنمية التي تعرفها المملكة.

وأشار إلى أن الجامعة افتتحت، في نونبر 2022، فرعا لها بمدينة الداخلة، على هامش المؤتمر الوطني الحادي عشر للطرق، الذي انعقد تحت شعار “أية مكانة لتطوير البنية التحتية الطرقية في تنزيل النموذج الجديد للتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمغرب »، ووقعت، بنفس المناسبة، اتفاقية شراكة مع الفدرالية الوطنية للبناء والأشغال العمومية والمدرسة الحسنية للأشغال العمومية تهم مجالات الابتكار والبحث والتطوير العلمي والتكنولوجي.

 

6 commentaires sur “انتخاب  نبيل بنعزوزر ئيسا للجامعة المغربية للاستشارة و الهندسة

  1. 74651 951731It is nearly impossible to discover knowledgeable males and women during this subject, nevertheless you sound like do you know what you are discussing! Thanks 568463

  2. 651823 618088Some times its a discomfort within the ass to read what weblog owners wrote but this internet site is genuinely user genial ! . 934414

  3. 245109 409804My spouse and I stumbled over here from a different web site and thought I may as properly check things out. I like what I see so now im following you. Appear forward to going more than your internet page repeatedly. 188292

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :