الوضعية الكارثية للطرقات بحي أبواب مراكش وغياب المرافق العمومية يحرك جهات حقوقية للمطالبة بتدخل العمدة المنصوري (صور)

الوضعية الكارثية للطرقات بحي أبواب مراكش وغياب المرافق العمومية يحرك جهات حقوقية للمطالبة بتدخل العمدة المنصوري (صور)

دخلت المؤسسة المغربية للشفافية ومحاربة الفساد على الخط في ملف وضعية حي أبواب مراكش، أحد الأحياء الحديثة بالمدينة الحمراء، مطالبة بتدخل عاجل لفاطمة الزهراء المنصوري، باعتبارها رئيسة المجلس البلدي ووزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة.
وفي هذا الصدد، راسلت الجمعية الحقوقية عمدة المدينة، بناء على مجموعة من الشكايات وطلبات المؤازرة من طرف سكان الحي، للنظر في الوضعية الكارثية للطرقات والغياب التام للمرافق العمومية التي كان يتضمنها تصميم التهيئة الخاص بعملية أبواب مراكش، كالمسجد والمركز الثقافي.
واستفسرت المؤسسة حول الجهة التي سمحت بالتسليم النهائي لهذه التجزئة رغم الوضعية المذكورة، مطالبة بأيفاد لجنة مختصة للوقوف على حجم الأضرار التي تعاني منها الساكنة وإجبار شركة الضخى على الالتزام بدفتر التحملات، من خلال إعادة إصلاح الطرقات والإنارة العمومية وإنجاز المرافق الضرورية.

2 commentaires sur “الوضعية الكارثية للطرقات بحي أبواب مراكش وغياب المرافق العمومية يحرك جهات حقوقية للمطالبة بتدخل العمدة المنصوري (صور)

  1. 415295 992598After study several of the blog articles for your internet web site now, and i also genuinely such as your strategy for blogging. I bookmarked it to my bookmark internet internet site list and are checking back soon. Pls take a look at my web page in addition and tell me what you believe. 876883

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :