مشاهدة :

مشاهدة : 2030

الوالي شوراق يلتفت إلى القطاع الرياضي ومطالبته بمواصلة الاهتمام

الوالي شوراق يلتفت إلى القطاع الرياضي ومطالبته بمواصلة الاهتمام


 

أشرف والي الجهة فريد شوراق صباح اليوم الثلاثاء، على عملية توزيع المعدات الرياضية على أندية كرة القدم الممارسة بتراب مقاطعة المنارة، وذلك في إطار تشجيع الجمعيات على الاستمرارية وكذا تجويد الممارسة.

وقد حضر الحفل المنظم من طرف مقاطعة المنارة، الى جانب والي الجهة فريد شوراق، كل من رئيسة المجلس الجماعي فاطمة الزهراء المنصوري، ورئيس مجلس مقاطعة المنارة عبد الواحد الشفقي، إضافة إلى مسؤولين جماعيين آخرين، ومسؤولي الأندية المستفيدة من العملية.

وقد خصص هذا الحفل لتوزيع المعدات الرياضية على مجموعة من الأندية الممارسة بتراب مقاطعة المنارة، على رأسها نادي الكوكب المراكشي لكرة السلة، وكذا الاتفاق، إضافة إلى أندية أخرى، كما تم توزيع دراجات هوائية على اطفال القرى، والنظارات على التلاميذ الذين يعانون من ضعف البصر والمنتمين إلى الطبقة الفقيرة.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى لوالي الجهة فريد شوراق في مثل هاته الأنشطة الرياضية، منذ تعيينه خلفا لكريم قسي لحلو، حيث وجهت له الدعوة من طرف فعاليات رياضية من أجل الالتفاتة لهذا القطاع، قصد العمل على النهوض به، خاصة وانه يعاني منذ سنوات، إذ سجلت نتائج كارثية للأندية، باستثناء قلة قليلة، تمكنت من حصد الانجازات من رحم المعاناة على غرار كوكب كرة السلة، المتوج في السنوات الأخيرة بعديد الالقاب.

Un commentaire sur “الوالي شوراق يلتفت إلى القطاع الرياضي ومطالبته بمواصلة الاهتمام

  1. Simply wish to say your article is as amazing The clearness in your post is just nice and i could assume youre an expert on this subject Well with your permission let me to grab your feed to keep updated with forthcoming post Thanks a million and please carry on the gratifying work

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :