مشاهدة :

مشاهدة : 1226

النتائج السلبية تعجل بإقالة مدرب أولمبيك أسفي

النتائج السلبية تعجل بإقالة مدرب أولمبيك أسفي


قررت اللجنة المؤقتة التي تقود نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم فك الارتباط مع مدرب الفريق فوزي جمال، وذلك على إثر توالي النتائج السلبية التي حققها رفقاء مهدي زايا منذ بداية الموسم الكروي الجاري، آخرها الهزيمة أمام حسنية أكادير بعقر الدار بهدفين لواحد، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وحسب مصدر مطلع فقد عقد أعضاء من اللجنة المؤقتة التي تقود الفريق المسفيوي بعد استقالة الرئيس أنور دبيرة اجتماعا أمس الأربعاء مع فوزي جمال من أجل التوصل إلى حل توافقي بين الطرفين لفسخ العقد، حيث طالب الأخير بالتوصل بمستحقاته المالية العالقة والمتمثلة في ثلاثة رواتب شهرية وأربع منح مباريات، إضافة إلى راتب شهري بحكم أن النادي هو من يرغب في فك الإرتباط.

ذات المصدر أضاف أن الطرفين لم يصلا بعد إلى حل توافقي من أجل فسخ العقد، حيث ينتظر عقد اجتماع آخر من أجل الوصول إلى حل نهائي لعلاقة المدرب فوزي جمال بفريق أولمبيك اسفي.

ويشار أن الفريق المسفيوي يتوفر على ثمان نقاط حصدها من أصل تسع جولات، حيث تعادل في خمس مواجهات بينما اكتفى بالانتصار في مباراة واحدة وانهزم في ثلاث لقاءات.

6 commentaires sur “النتائج السلبية تعجل بإقالة مدرب أولمبيك أسفي

  1. 193253 177189Most suitable boyfriend speeches, or else toasts. are almost always transported eventually through the entire wedding party and are nonetheless required to be really interesting, amusing and even enlightening together. finest mans speech 127452

  2. 579677 11897Hi there, just became aware of your weblog by means of Google, and found that it is really informative. Im gonna watch out for brussels. I will appreciate should you continue this in future. Lots of people is going to be benefited from your writing. Cheers! 65107

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :