مشاهدة :

مشاهدة : 1520

المنتخب الوطني يطيح بالبرازيل ويحسم المرتبة الخامسة عالميا لصالحه

المنتخب الوطني يطيح بالبرازيل ويحسم المرتبة الخامسة عالميا لصالحه


 

تمكن المنتخب الوطني لكرة القدم لمبتوري الأطراف من حسم المرتبة الخامسة في كأس العالم المقام حاليا بتركيا لصالحه، بعدما هزم قبل قليل المنتخب البرازيلي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت قبل قليل على أرضية إحدى ملاعب مركب ريفا.

ودخلت العناصر الوطنية منذ أولى الدقائق بحثا عن ضرب عصفورين بحجر واحد، وذلك برد دين مباراة دور المجموعات، وكذا لتحقيق المرتبة الخامسة عالميا، حيث رمت بكل ثقلها على دفاع البرازيل، ما مكن من افتتاح النتيجة عن طريق العميد عبد المنعم عاطي الله من تسديدة رائعة، قبل أن يضيف المهاجم إلياس السبيع الهدف الثاني، لينتهي الشوط على ايقاع الهدفين.

ومع بداية المشهد الثاني تحولت السيطرة مؤقتا إلى لاعبي المنتخب البرازيلي، حيث تحصلوا على ضربة جزاء عند الدقيقة التاسعة، ليتمكن الحارس يونس أكدال من صدها، وهو ما حول مجددا السيطرة إلى العناصر الوطنية، التي حافظت على الانتصار إلى صافرة النهاية.

ويعتبر هذا الانتصار الذي منح الأسود المرتبة الخامسة عالميا في أول مشاركة بهاته التظاهرة، « يعتبر » تاريخيا كون الفوز الاول على منتخب السامبا من إحدى المنتخبات الوطنية لكرة القدم.

5 commentaires sur “المنتخب الوطني يطيح بالبرازيل ويحسم المرتبة الخامسة عالميا لصالحه

  1. 39734 760841My wife style of bogus body art were being quite unsafe. Mother worked with gun 1st, soon after which they your lover snuck free of charge upon an tattoo ink ink. I was certain the fact just about every should not be epidermal, due to the tattoo ink could be attracted from the entire body. make an own temporary tattoo 461669

  2. 421786 901384Hello, Neat post. There is an concern along together with your website in web explorer, could test thisK IE still will be the marketplace leader and a huge portion of other men and women will miss your magnificent writing because of this dilemma. 70627

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :