مشاهدة :

مشاهدة : 1965

المنتخب الوطني يضرب بقوة ويهزم افريقيا الوسطى بالاداء والنتيجة

المنتخب الوطني يضرب بقوة ويهزم افريقيا الوسطى بالاداء والنتيجة


تمكن المنتخب الوطني المغربي من تحقيق انتصار عريض بخماسية ، على حساب ضيفه منتخب افريقيا الوسطى، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الطرفين على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2025.

 

وبعد خمس دقائق من صافرة البداية، هدد المنتخب الوطني حارس افريقيا الوسطى، بعد عرضية من بالعمري، وجدت اشرف حكيمي الذي سدد كرة قوية، مرت محادية للخشبات الثلاث.

 

وعند الدقيقة 18، تمكن المنتخب الوطني من تسجيل الهدف الاول في المباراة، عن طريق اللاعب الزلزولي، ليستفيق الضيوف، حيث هددوا عند الدقيقة 33 مرمى الحارس البديل المحمدي، الذي دخل مكان بونو، بعدما غادر بسبب الاصابة.

 

وعند الدقيقة 37، سجل اللاعب اوناحي الهدف الثاني من تسديدة رائعة، ليوسع عند الدقيقة 45 اللاعب حكيمي الفارق بهدف ثالث من تسديدة اخرى، قبل أن يضيف حكيمي الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي، لينتهي الشوط على ايقاع الرباعية.

 

وخلال المشهد الثاني، اتيحت للعناصر الوطنية عديد الفرص الواضحة للتسجيل، لكنها ضاعت، قبل أن يضيف الرحيمي الهدف الخامس عند الدقيقة 70 عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها الزلزولي.

 

وبهذا الانتصار رفع المنتخب الوطني رصيده إلى 12 نقطة، ليواصل تصدر المجموعة الثانية، بفارق 8 نقاط عن الوصيف منتخب الغابون، فيما تجمد رصيد افريقيا الوسطى عند 3 نقاط.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :