مشاهدة :

مشاهدة : 1400

المنتخب الوطني يرتقي في تصنيف الفيفا

المنتخب الوطني يرتقي في تصنيف الفيفا


 

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم من الصعود إلى المركز 22 في التصنيف الشهري الذي كشف عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم صباح اليوم الخميس، وهو الأول في فترة الناخب الوطني الجديد وليد الركراكي.

وتمكن الاسوود من الارتقاء مرتبة واحدة مقارنة بالتصنيف الشهري السابق، وذلك بعد تحقيق الانتصار على المنتخب الشيلي بهدفين دون مقابل، والتعادل السلبي مع منتخب البارغواي في المبارتين الوديتين اللذين أجراهما المنتخب الوطني خلال شهر شتنبر المنصرم على هامش معسكره باسبانيا، استعدادا لكأس العالم بقطر 2022.

وقد حافظ المنتخب السنغالي على صدارة المنتخبات الأفريقية في التصنيف الشهري للفيفا، حيث احتل المرتبة 18، متبوعا بالمنتخب المغربي في المرتبة الثانية، والمنتخب التونسي في الصف الثالث.

 

5 commentaires sur “المنتخب الوطني يرتقي في تصنيف الفيفا

  1. 397589 916870Fascinating site, i read it but i nonetheless have several questions. shoot me an e-mail and we will speak much more becasue i could have an interesting concept for you. 540374

  2. 869674 583396Your talent is really appreciated!! Thank you. You saved me lots of frustration. I switched from Joomla to Drupal to the WordPress platform and Ive fully embraced WordPress. Its so much easier and easier to tweak. Anyway, thanks once again. Awesome domain! 777701

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :