مشاهدة : 2,077

المنتخب الوطني للفوتسال يقص شريط المونديال بفوز صعب

المنتخب الوطني للفوتسال يقص شريط المونديال بفوز صعب


استهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مشواره في كأس العالم المقام بأوزبكستان، بتحقيق انتصار ثمين، جاء على حساب منتخب طاجيكستان عشية اليوم الاثنين، برباعية مقابل هدفين، وذلك لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

 

 

 

 

ولم يترك ابناء هشام الدكيك، متسعا من الوقت لخصمهم من أجل الاستئناس بأجواء المونديال، ليهزوا الشباك مبكرا عن طريق اللاعب عثمان بومزو، ليظل الهدف قائما الى صافرة نهاية الشوط الاول.

 

 

 

 

ومع بداية المشهد الثاني حاولت العناصر الوطنية إضافة الهدف الثاني، وهو ما تأتى في الدقيقة 11، عن طريق اللاعب بومزو الذي سجل الثنائية.

 

 

 

 

وبعد الهدف الثاني، حاول لاعبو منتخب طاجيكستان، العودة في النتيجة، ليقلصوا الفارق عند الدقيقة السادسة، عن طريق اللاعب سامادا، قبل أن يوسع الشعراوي الفارق للمنتخب الوطني، ليضيف ادريس رايس الهدف الرابع لصالح النخبة الوطنية.

 

 

 

 

وفي اخر انفاس المواجهة، سجل منتخب طاجيكستان الهدف الثاني، لينتهي اللقاء برباعية مقابل هدفين، ما مكن ابناء الدكيك من الظفر بالنقاط الثلاث.

 

ويذكر  أن المنتخب الوطني، سيواجه بنما في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم، يوم الخميس القادم (13:30 غرينيتش+1).

Un commentaire sur “المنتخب الوطني للفوتسال يقص شريط المونديال بفوز صعب

  1. Thank you I have just been searching for information approximately this topic for a while and yours is the best I have found out so far However what in regards to the bottom line Are you certain concerning the supply

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :