مشاهدة : 2,077

المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة يتأهل لنهائيات كأس العالم

المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة يتأهل لنهائيات كأس العالم


تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة، إلى نهائيات كأس العالم بكولومبيا، رغم هزيمته يوم أمس الأحد 21 يناير 2024، بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جمعته بنظيره الاثيوبي، في العاصمة أديس أبابا، برسم إياب الدور الرابع والأخير من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال الشابات.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة قد فاز ذهابا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي احتضنها ملعب العبدي في مدينة الجديدة نهاية الأسبوع الماضي.

ويشار أن بطولة كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة، ستقام في كولومبيا في الفترة من 31 غشت إلى 22 شتنبر 2024، بمشاركة 24 منتخبا، منهم 4 منتخبات من كل من آسيا وإفريقيا والكونكاكاف وأمريكا الجنوبية (بالإضافة إلى كولومبيا المضيفة)، بالإضافة إلى منتخبين من أوقيانوسيا و5 منتخبات من أوروبا.

Un commentaire sur “المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة يتأهل لنهائيات كأس العالم

  1. It was great seeing how much work you put into it. Even though the design is nice and the writing is stylish, you seem to be having trouble with it. I think you should really try sending the next article. I’ll definitely be back for more of the same if you protect this hike.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :