الملك محمد السادس يعزي وهبي في وفاة والدته


مشاهدة : 361

الملك محمد السادس يعزي وهبي في وفاة والدته

وجه الملك محمد السادس رسالة تعزية إلى الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، إثر وفاة والدته، جاء فيها « علمنا ببالغ التأثر نعي المشمولة بعفو الله ورضاه والدتكم المبرورة الحاجة حليمة الوكيلي، أحسن الله قبولها الى جواره مع عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان ».

وتابعت الرسالة الملكية « بهذه المناسبة المحزنة، نعرب لكم ومن خلالك لجميع أفراد أسرتك، عن أحر تعازينا وأصدق مواساتنا في هذا الرزء الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعين المولى عز وجل أن يعوضكم عن رحيل فقيدتكم العزيزة إلى دار البقاء جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يشملكم برضاه ».

وأضاف العاهل المغربي « إذ نشاطرك وأسرتك، مشاعركم في هذا المصاب الأليم لنسأل الله العلي القدير أن يسبغ على فقيدتكم العزيزة شآبيب رحمته وغفرانه ويسكنها فسيح جنانه ويجزيها الجزاء الأوفى على ما قدمت بين يدي ربها من صالح الأعمال وخالص المبرات ».

2 commentaires sur “الملك محمد السادس يعزي وهبي في وفاة والدته

  1. 479740 410300OK initial take a very good look at your self. What do you like what do you not like so much. Function on that which you do not like. But do not listen to other folks their opinions do not matter only yours does. Function on having the attitude that this really is who you are and if they dont like it they can go to hell. 44023

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :