مشاهدة :

مشاهدة : 1657

الملاهي الليلية بطريق اوريكا تقض مضجع الساكنة المجاورة

الملاهي الليلية بطريق اوريكا تقض مضجع الساكنة المجاورة


يعاني مجموعة من السكان والدواوير المجاورة لطريق اوريكا جماعة تسلطانت  من تبعات حالة الفوضى والصخب الذي تحدثه الملاهي الليلية بالمنطقة المذكورة تحت أنظار وأعيون المسؤولين.

وفي تصريح لمراكش7 قال أحد المتضررين من تلك الممارسات وعلامات التذمر والإستياء بادية عليه   » كيف يعقل أن تستمر الموسقى والصخب والصراخ إلى الثالثة أوالرابعة صباحا دون حسب أو رقيب، كيف يعقل أن يتم فرض الإغلاق داخل مدينة مراكش « بمنطقة جليز والمدينة.. » على أصحاب المحلات في وقت محدد بينما يسمح لهؤلاء الإستمرار إلى غاية الصباح متسائلا: من يرعى ويقف خلف هؤلاء الذين يقضون مضاجعنا؟

فيما أفاد متحدث أخر لمراكش7  معبرا عن رفضه للوضع بالقول « إن هؤلاء لا يراعون لأحد، مع العلم أن الصخب يستمر حتى وسط الأسبوع وأيام العمل، فلو كان أخر الأسبوع لقلنا لا بأس… لكن أن يتم إحياء السهرات وإطلاق الموسقى  وسط الأسبوع، فهذا يشكل لنا معاناة وأضرارا كبيرة، يردف كيف يمكن أن نقوم صباحا للعمل وكل هذا الصخب حولنا، اذ لا تراعى ظروف مريض أو صبي صغير.

يضيف المتحدث ذاته  » نعيش في هذه المنطقة رعبا لا يمكن تصوره عندما تغلق حاناة مراكش أبوابها يحج الجميع  إلى هذه الملاهي لإكمال سهراتهم، فنعيش بين ضجيج السيارات الفارهة وأصواتها المرعبة وصخب الموسقى القوي.

بهذا الخصوص تفاعل أحد الفاعلين المدنيين بالمنطقة معبرا عن رفضه للوضع متسائلا: من يقف وراء هذه الفوضى، الا يسرى عليهم مرسوم الطورئ الصحية، مطالبا تدخل السلطات المعنية وتوقيف الفوضى التى تحدثها الملاهي الليلة، مع فتح باب المساءلة والتحقيق في الرخص الممنوحة لهؤلاء.

7 commentaires sur “الملاهي الليلية بطريق اوريكا تقض مضجع الساكنة المجاورة

  1. 353611 533702I believe your suggestion would be valuable for me. I will let you know if its work for me too. Thank you for sharing this beautiful articles. thanks a good deal 543689

  2. 931629 968991I need to test with you here. Which is not one thing I normally do! I enjoy studying a submit that will make men and women believe. Also, thanks for allowing me to comment! 491438

  3. 578795 122448for yet one more fantastic informative post, Im a loyal reader to this blog and I cant stress enough how significantly valuable info Ive learned from reading your content material. I really appreciate all of the hard function you put into this great weblog. 326727

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :