المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة يحذّر مندوب وزارة الصحة بعمالة مراكش من نتائج الإقصاء الممنهج في حقه


مشاهدة : 279

المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة يحذّر مندوب وزارة الصحة بعمالة مراكش من نتائج الإقصاء الممنهج في حقه

 

استنكر المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة التابعة للاتحاد العام للشغالين بالمغرب ، سياسة التجاهل والإقصاء الممنهجة من طرف مندوب وزارة الصحة بعمالة مراكش، بعدما وجه إليه طلب اللقاء لمناقشة المشاكل الصحية التي يشهدها القطاع.

وعبر المكتب الإقليمي في رسالة إحتجاجية موجهة إلى مندوب وزارة الصحة بعمالة مراكش، عن تأسفه الشديد جراء عدم تلقيه أي جواب على طلبه ، مما اعتبره المكتب الإقليمي رفضاً للحوار وانحيازا واضحاً لإرضاء جهات نقابية معروفة، مؤكدًا غياب الحياد الواجب للإدارة مع باقي الشركاء.

و دعا المكتب الإقليمي ،مندوب وزارة الصحة بعمالة مراكش إلى فتح باب الحوار واستدعاء المكتب للجلوس مع حضور رئيس شبكة المؤسسات الصحية، قصد مناقشة المشاكل التي تعاني منها الشغيلة الصحية، لإيجاد حلول جذرية لها في أقرب الآجال.

و حذر المكتب الإقليمي، مندوب وزارة الصحة، من نتائج هذا الأسلوب الإقصائي في حق نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، معتبراً ذلك اشعالا لفتيل الاحتقان و تهديدا للسلم الإجتماعي في ظل جائحة فيروس كورونا.

2 commentaires sur “المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للصحة يحذّر مندوب وزارة الصحة بعمالة مراكش من نتائج الإقصاء الممنهج في حقه

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :