المعهد الفرنسي بمراكش يشارك في مسابقة وطنية للتصوير الفوتوغرافي

المعهد الفرنسي بمراكش يشارك في مسابقة وطنية للتصوير الفوتوغرافي

يشارك المعهد الفرنسي بمراكش، إلى جانب باقي المعاهد الفرنسية في المغرب، في المسابقة الوطنية للتصوير الفوتوغرافي التي أطلقتها كل من هيئة الأمم المتحدة للمرأة في المغرب والسفارة الفرنسية في المغرب، بالشراكة مع المعهد الفرنسي في المغرب ووكالة التنمية الفرنسية، في إطار حملة جيل المساواة العالمية.

وسيتم إطلاق المسابقة تحت شعار « المساواة في شارعك »، وهي دعوة للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عاما، للمشاركة والكشف عن مواهبهم في فن التصوير من أجل تبليغ رؤيتهم للمساواة بين الجنسين في حياتهم أو محيطهم أو شارعهم أو حيهم أو مدينتهم.

وحسب بيان مشترك، فإن المعاهد الفرنسية الاثنى عشر في المملكة ستستقبل الصور الخاصة بالمشاركين، في أجل لا يتعدى 15 شتنبر المقبل، على أن يختار كل معهد مرشحا واحدا، ومن بينهم سيتم اختيار ثلاثة فائزين من قبل لجنة تحكيم وطنية، تتكون من ممثلين عن الجهات المنظمة للحدث.

2 commentaires sur “المعهد الفرنسي بمراكش يشارك في مسابقة وطنية للتصوير الفوتوغرافي

  1. 738599 845151Your writing is fine and gives food for thought. I hope that Ill have more time to read your articles . Regards. I wish you which you frequently publish new texts and invite you to greet me 248938

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :