المؤتمر الثقافي الأول لمراكش ينعقد افتراضيا

المؤتمر الثقافي الأول لمراكش ينعقد افتراضيا

ينعقد في الفترة ما بين 18 يونيو الجاري إلى 20 منه، المؤتمر الثقافي الأول لمراكش، والذي ارتأت اللجنة التنظيمية إجراء فعالياته افتراضيا، بسبب جائحة فيروس كورونا، حفاظا على سلامة وصحة المشاركين من مختلف الدول العربية ومن العالم.
وسيعرف المؤتمر تنظيم جلستين تتناول مواضيع المؤسسة والإبداع، ونشوء قصيدة النثر من بودلير إلى أدونيس، ودراسات نقدية في السرد الحديث، وشعرية الهايكو، والدرس السيميائي في الفن التشكيلي.
كما ستتخلل هذه التظاهرة الفنية أمسيات شعرية في الشعر الفصيح والعامي، إإلى جانب قراءات للقصة القصيرة جدا وقصائد الهايكو، بالإضافة إلى معرض إفتراضي للوحات التشكيلية.
وستحتفي هذه الدورة الأولى من المؤتمر بالشاعر العراقي بدر شاكر السياب، على أن تختتم أشغاله بتكريم عدد من الشخصيات المبدعة في الحقول المعرفية كافة.

5 commentaires sur “المؤتمر الثقافي الأول لمراكش ينعقد افتراضيا

  1. 89398 88925Most useful human beings toasts really should amuse and present give about the couple. Beginner audio systems previous to obnoxious throngs would be wise to remember often the valuable signal using grow to be, which is to be an individuals home. very best man speech examples 770397

  2. 438133 384058Nicely picked details, many thanks towards the author. Its incomprehensive in my experience at present, nonetheless in common, the convenience and importance is mind-boggling. Regards and all the very best .. 398316

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :