مشاهدة :

مشاهدة : 2486

الكوكب يفوز على الرشاد ويقترب من العودة إلى القسم الثاني

الكوكب يفوز على الرشاد ويقترب من العودة إلى القسم الثاني


أصبح فريق الكوكب المراكشي على بعد خطوة واحدة من العودة إلى القسم الاحترافي الثاني، بعد فوزه اليوم الخميس خارج ميدانه على مستضيفه الرشاد البرنوصي بهدف واحد دون مقابل، في المباراة التي احتضنها ملعب سيدي مومن بالدار البيضاء، برسم الجولة 26 من القسم الوطني للهواة.

وسجل الهدف الوحيد في هذه المواجهة، المهاجم المتألق وهداف فارس النخيل هذا الموسم، حمزة فونتي، من ضربة رأسية مركزة استقرت في مرمى أصحاب الأرض، في حدود الدقيقة 41 من الشوط الأول، مع الإشارة أن الحكم أشهر بطاقة حمراء في وجه أحد لاعبي الرشاد البرنوصي قبل حوالي 20 دقيقة من النهاية.

ورفع أبناء المدرب رضوان الحيكر رصيدهم إلى 58 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، بفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديه، على بعد أربع جولات من نهاية الموسم، حيث يستقبل الكوكب ضيفه الجمعية المنصورية في الأسبوع المقبل، والتي قد تكون مباراة تحقيق الصعود بشكل رسمي.

3 commentaires sur “الكوكب يفوز على الرشاد ويقترب من العودة إلى القسم الثاني

  1. 790230 27725You completed numerous good points there. I did a search on the problem and discovered almost all people will have the same opinion together with your weblog. 524480

  2. 388882 621898A domain name is an identification label which defines a realm of administrative autonomy, authority, or control within the Internet. Domain names are also critica for domain hostingwebsite hosting 989680

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :