مشاهدة : 2066

الكاف يختار مراكش لاستضافة حفل الجوائز بعد نجاح النسخة الماضية

الكاف يختار مراكش لاستضافة حفل الجوائز بعد نجاح النسخة الماضية


 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « الكاف » في بلاغ أصدره صباح اليوم الخميس، عن استضافة مدينة مراكش،  لحفل جوائز « الكاف » « CAFAwards24″، الذي سيُقام، يوم الإثنين 16 دجنبر 2024.

وتم اختيار المدينة الحمراء، لاستضافة الحدث للمرة الثانية على التوالي، بعد نسخة سنة 2023، التي شهدت حضور العديد من المشاهير، وحققت نجاحا كبيرا، وفق ما تضمنه بلاغ الاتحاد الافريقي.

ويشار أن النسخة الأخيرة لحفل الجوائز الذي اقيم بمراكش، قد عرف تتويج النجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، بجائزة لاعب العام الإفريقي في فئة الذكور، بينما نالت مواطنته، أسيسات أوشوالا، الجائزة في الفئة النسائية.

ويحتفل الحدث القاري جوائز « الكاف »، بالإنجازات الاستثنائية للاعبي كرة القدم الأفارقة، وكذا الأندية أو المنتخبات الوطنية.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد اختار من جديد المغرب خلال الأسبوع الماضي، لاستضافة حفل تقديم جوائز السنة للاعبين الأفارقة المتفوقين خلال الموسم الكروي المنصرم، والذي سيقام يوم 16 دجنبر القادم.

وجاء اختيار المغرب من طرف الكاف، بعدما نجح في استضافة النسختين الماضيتين، حيث أقيمت الأولى سنة 2022 بالعاصمة الرباط، وشهدت تتويج السنغالي ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب إفريقي، بينما توجت النيجيرية أسيسات أشيوالا بجائزة أفضل لاعبة.

 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :