مشاهدة : 2,095

« الكاف » يتوصل بتقرير عن مأساة ملعب أولمبي بالكاميرون

« الكاف » يتوصل بتقرير عن مأساة ملعب أولمبي بالكاميرون


توصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بنتائج التحقيق في حادث تدافع وازدحام الجماهير في بعض بوابات ملعب “أوليمبي”، والذي أدى إلى وفاة 8 أشخاص وجرح 50 آخرين، في مشهد مأساوي.

وحسب تصريح وزير الرياضة الكاميروني في ندوة صحفية، قال  أن اللجنة المنظمة، أبلغت « الكاف » باتخاذها مجموعة من الإجراءات لضمان وتعزيز سلامة الجماهير في الملاعب، لتفادي تكرار أحداث الـ24 يناير في ملعب “أوليمبي”.

والتزمت اللجنة المنظمة بعد الحادث بافتتاح أبواب الملاعب قبل 5 ساعات من انطلاق المباريات، وحظر دخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة، ومنع توزيع التذاكر المجانية، وتحفيض نسبة الحضور الجماهيري، والاستعانة بكبار الضباط في جميع الحواجز والطرق المؤدية إلى الملاعب، واستعمال نظام نقل الجماهير في حافلات جماعية مباشرة إلى الملاعب.

يذكر أن ملعب أولمبي هو أكبر ملعب بالكاميرون وأجملها، لكن الواقعةدفعت الكاف إلى إغلاقه وعدم إقامة أي مباراة داخله إلى حين اتضاح أسباب ما وقع.

5 commentaires sur “« الكاف » يتوصل بتقرير عن مأساة ملعب أولمبي بالكاميرون

  1. 716177 721501Nice read, I just passed this onto a colleague who was performing slightly research on that. And he just bought me lunch since I found it for him smile So let me rephrase that: Thank you for lunch! 704736

  2. 609465 330131Most suitable boyfriend speeches, or else toasts. are almost always transported eventually by way of the entire wedding party and are still required to be extremely intriguing, amusing and even enlightening together. greatest mans speech 575407

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :