القضايا الاقليمية والدولية محط مناقشة في المنتدى الروسي العربي بمراكش الشهر المقبل


مشاهدة : 284

القضايا الاقليمية والدولية محط مناقشة في المنتدى الروسي العربي بمراكش الشهر المقبل

 

تنعقد يومي 14 و15 دجنبر المقبل، في مدينة مراكش، الدورة الوزارية السادسة للمنتدى الروسي-العربي، بحضور جميع أعضاء جامعة الدول العربية .

وسيناقش منتدى مراكش نتائج الدورة الخامسة التي عقدت في 16 أبريل 2019 في موسكو، وكذلك خطة العمل 2019-2021، التي تهدف إلى تنفيذ مبادئ وأهداف المنتدى، كما سيتم التطرق للقضايا الإقليمية والدولية، لا سيما القضية الفلسطينية والأزمة السورية والقضية الليبية والوضع في اليمن.

إضافة لذلك، سيكون المنتدى فرصة لمناقشة القضايا المتعلقة بالنقل البحري وإمدادات الطاقة والتعاون بين الدول التي تشترك في نفس الأنهار، وكذا حظر انتشار الأسلحة النووية وأسلحة الدمار، فضلا عن القضايا الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تهم الطرفين.

4 commentaires sur “القضايا الاقليمية والدولية محط مناقشة في المنتدى الروسي العربي بمراكش الشهر المقبل

  1. 745473 108029Extremely nice post. I just stumbled upon your weblog and wanted to say that Ive truly enjoyed surfing around your blog posts. After all I will probably be subscribing to your feed and I hope you write again really soon! 46026

  2. 433749 599843Right humans speeches ought to seat as well as memorialize around the groom and bride. Beginer sound system about rowdy locations really should always not forget currently the glowing leadership of a speaking, which is ones boat. very best man speeches brother 655374

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :