القاء القبض على أصحاب دراجات نارية اقتحمو حاجزا للشرطة


مشاهدة : 1048

القاء القبض على أصحاب دراجات نارية اقتحمو حاجزا للشرطة

اعلنت المديرية العامة للامن الوطني ان مصالح أمن الرباط تمكنت من توقيف خمسة قاصرين وشخص راشد بعدما عرضوا سلامتهم الجسدية وأمن وسلامة موظفي الشرطة للخطر بعد اقتحامهم نقطة مراقبة أمنية على متن دراجات نارية كبيرة الحجم.

وكانت المصالح الأمنية قد فتحت تحقيقا بشأن شريط فيديو يظهر مجموعة من شبان متهورين على متن دراجات نارية يقتحمون حاجزا للشرطة. وإلى جانب الاستهتار بالشرطة وإهانتها، يتضح من خلال الفيديو أن الحادث وقع بالليل، والشارع شبه فارغ، مما يعني أن المتهورين خرقوا أيضا إجراءات السلطات العمومية بخصوص منع التنقل الليلي، ولم يلتزموا بأي إجراءات وقائية أقرتها السلطات لمواجهة كورونا.

وقد أظهر هذا الشريط هؤلاء الشبان يسخرون ويتهكمون من حاجز الأمن، قبل أن يعمدوا إلى اختراقه. وسقط بعضهم من على دراجته، لكنهم استأنفوا تهورهم، واستمروا في التهكم من الشرطة ومن الحاجز الأمني الذي اخترقوه.

5 commentaires sur “القاء القبض على أصحاب دراجات نارية اقتحمو حاجزا للشرطة

  1. 810242 280537Excellent paintings! This is the kind of info that need to be shared about the internet. Disgrace on Google for now not positioning this publish upper! Come on over and speak more than with my web site . Thanks =) 915838

  2. 462535 965817A person necessarily lend a hand to make severely posts Id state. This really is the extremely initial time I frequented your internet page and to this point? I surprised with the analysis you created to make this particular submit extraordinary. Magnificent process! 506238

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :