الفيفا تصفع الكوكب المراكشي

الفيفا تصفع الكوكب المراكشي

 

علم موقع “مراكش7” من مصدر مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه تم الاثنين 13 شتنبر الماضي مراسلة الفيفا، مطالبة برفع قرار منع نادي الكوكب المراكشي من ابرم الصفقات، قصد تمكينه من الاستفادة من لاعبيه الجدد، الذين استقطبهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

 

ووفق ذات المصدر، فقد توصلت الجامعة برد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص المراسلة بعد أقل من 48 ساعة، حيث تضمن أن اللجنة المكلفة بإصدار القرارات التأديبية أبدت تشبثها بالحكم التأديبي الصادر في حق نادي الكوكب المراكشي شهر مارس القادم.

 

عدم رفع القرار من طرف الفيفا سيضع فارس النخيل في وضعية صعبة للغاية، حيث سيكون ملزما بالاعتماد على لاعبي فئة الأمل إلى حين فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة شهر يناير القادم، مع إمكانية تقديم التاريخ المحدد من الفيفا من طرف الجامعة، على غرار ما قامت به الموسم الكروي الماضي.

 

ويذكر أن إدارة فريق الكوكب المراكشي سبق وأن توصلت بمراسلة بتاريخ 25 مارس 2021 من الاتحاد الدولي لكرة القدم، تتضمن قرارا تأديبيا بمنع النادي من ابرام الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك عقابا على تأهيل لاعبيه الموسم الكروي الماضي، رغم قرار المنع الصادر عن الفيفا لعدم تأدية الديون المتراكمة اتجاه لاعبين أفارقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الأخبار :