الفريق الرحماني يقيل مدربه بعد توالي حصد النتائج السلبية


مشاهدة : 350

الفريق الرحماني يقيل مدربه بعد توالي حصد النتائج السلبية

قرر المكتب المسير لنادي شباب ابن جرير لكرة القدم فك ارتباطه بمدرب الفريق عزيز الذنيبي، وذلك على إثر توالي حصد النتائج السلبية في المباريات الأخيرة، آخرها الهزيمة التي مني بها أمام سطاد المغربي برسم الجولة التاسعة من بطولة القسم الاحترافي الثاني.

وقد جالس أعضاء من المكتب المسير للفريق الرحماني مدرب الفريق عزيز الذنيبي أول أمس الاثنين، حيث تقرر فك الارتباط بين الطرفين بالتراضي، مع منح صلاحية قيادة الفريق في المباراة القادمة إلى مساعده عبد الرحيم السعيدي، الذي أشرف على حصتين تدريبيتين.

وكشف مصدر مطلع لموقع « مراكش7 » أن أعضاء من المكتب المسير للفريق الرحماني، قد دخلوا في مفاوضات مع بعض الأطر الوطنية التي وضعت سيرها الذاتية على طاولة الإدارة، حيث يبقى اسم عبد الرحيم شكيليط الأوفر حظا لقيادة رفقاء اسماعيل رفيع خلفا لعزيز الذنيبي.

2 commentaires sur “الفريق الرحماني يقيل مدربه بعد توالي حصد النتائج السلبية

  1. 421979 324810Thank you for this. Thats all I can say. You most definitely have created this into something thats eye opening and critical. You clearly know so considerably about the subject, youve covered so several bases. Great stuff from this part of the internet. 585514

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :