الفرق المراكشية الممارسة بالهواة تعقد جموعها العامة 


مشاهدة : 320

الفرق المراكشية الممارسة بالهواة تعقد جموعها العامة 

 

 

سيعقد فريق أولمبيك مراكش لكرة القدم جمعه العام السنوي يوم غد الخميس، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بقاعة الاجتماعات بالقصر البلدي، حيث سيخصص لعرض التقريرين الأدبي والمالي عن الموسم الكروي 2020/2021.

 

وقد أنهى رفقاء بدر منصار الموسم الكروي الماضي في المرتبة الثالثة، وراء كل من الصاعد إلى القسم الوطني هواة جاره الاتفاق، ومولودية آسا، حيث صارعوا على ورقة الصعود إلى آخر الجولات، دون أن يتحقق المراد.

 

كما قرر المكتب المسير لنادي مولودية مراكش الممارس هو الآخر بالقسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب، عقد جمعه العام السنوي يوم الجمعة القادم، وذلك انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بمقر غرفة الصناعة التقليدية بعرصة الحامض.

 

ويشار أن الفريق الأخضر انعتق من النزول إلى القسم الوطني الثاني هواة شطر الجنوب في آخر الجولات، بعد موسم كروي لم يكن عند مستوى تطلعات مكونات النادي.

3 commentaires sur “الفرق المراكشية الممارسة بالهواة تعقد جموعها العامة 

  1. 509665 189850Hi there, just became aware of your blog by means of Google, and identified that it is truly informative. Ill be grateful in case you continue this in future. Lots of folks will benefit from your writing. Cheers! 57509

  2. 779352 441043A persons Are typically Weight loss is surely a practical and flexible an eating plan method manufactured for those that suffer that want to weight loss and therefore ultimately conserve a considerably a lot more culture. weight loss 603864

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :