مشاهدة :

مشاهدة : 1533

العطلة ومسيرات عيد الشغل تشل حركة السير بمراكش وتعري واقع الطرقات

العطلة ومسيرات عيد الشغل تشل حركة السير بمراكش وتعري واقع الطرقات


 

تعيش شوارع المدينة الحمراء خاصة المتواجدة وسط المدينة صباح اليوم الاثنين على وقع حالة من الشلل على مستوى حركة السير، وذلك بفعل الاكتظاظ الذي تعرفه بمناسبة العطلة المدرسية وتصادفها مع المسيرات الاحتجاجية المنظمة من طرف الطبقة العاملة في يوم عيد الشغل.

وتعقد هذه الفوضى والازدحام عمل عناصر الشرطة المكلفين بالمرور، الذين وجدوا صعوبة في فك شفرات هذا الوضع السيء الذي تحول إلى خلافات بين بعض السائقين، كما وجدت عناصر الأمن نفسها في مواجهة مباشرة مع أصحاب السيارات، الذين اضطر معظمهم الى تغيير وجهتهم نحو طرقات لا يعرفونها، بالنظر الى كون جلهم من الوافدين على مراكش لقضاء العطلة المدرسية، وهو ما أحدث حالة من الارتباك في شوارع وأزقة أخرى، التي عانت كذلك بفعل عرقلة حركة السير، فيما اضطر آخرون إلى التوقف لدقائق طويلة الى حين نهاية المسيرات.

وأعادت هذه الواقعة للواجهة إشكالية ضعف البنية التحتية للطرقات بالمدينة الحمراء، حيث تجددت المطالب بضرورة بذل مجهودا من أجل إخراج مشاريع لفك أزمة التنقل بالشوارع في أقرب وقت.

 

Un commentaire sur “العطلة ومسيرات عيد الشغل تشل حركة السير بمراكش وتعري واقع الطرقات

  1. 664957 965636The Twitter application page will open. This really is very good if youve got several thousand followers, but as you get far more and far more the usefulness of this tool is downgraded. 910952

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :