“العربية المغرب” تطلق خمسة خطوط جوية جديدة نحو فرنسا انطلاقا من فاس ووجدة والدار البيضاء

أعلنت “العربية المغرب”، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المغرب، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق برنامج رحلاتها الصيفية لعام 2021، الذي يعرف إضافة خمسة خطوط جوية جديدة نحو فرنسا، انطلاقا من فاس ووجدة والدار البيضاء، وذلك ابتداء من 28 مارس الجاري.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن الخطوط الجديدة ستسير انطلاقا من مطار فاس – سايس نحو مرسيليا أيام الاثنين والأربعاء والأحد، وبالمقابل برمجت الرحلات انطلاقا من مرسيليا نحو فاس أيام الاثنين والخميس والأحد.

ومن مطار وجدة-انݣاد في اتجاه مرسيليا ستكون الرحلات متوفرة يومي الاثنين والخميس، ومن مرسيليا نحو وجدة يومي الاثنين والأربعاء، فيما تمت برمجة الرحلات الرابطة بين وجدة وتولوز يومي الثلاثاء والسبت، وبين تولوز ووجدة يومي الاثنين والجمعة.

اما محور وجدة – باريس – وجدة فسيعرف برمجة رحلاته أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

كما ستعمل “العربية المغرب” على تعزيز خطوطها، أيضا، من مطار محمد الخامس برحلتين اسبوعيتين تصلان الدار البيضاء ببوردو يومي الاثنين والأربعاء، ومن بوردو نحو الدار البيضاء يومي الاثنين والجمعة.

ومن خلال إضافة هذه الخطوط الجديدة إلى برنامجها الصيفي، تواصل “العربية للطيران المغرب” تعزيز التزامها بخدمة قطاع النقل الجوي بالمغرب.

ويمكن لجميع زبناء “شركة العربية المغرب” الراغبين في حجز رحلاتهم، التوجه إلى قنوات البيع الخاصة بالشركة، سواء عبر الموقع الالكتروني، أو مراكز الاتصال التابعة لها، أو من خلال زيارة الوكالات الشريكة، أو شراء التذكرة بشكل مباشر من داخل المطار.

وتذكر شركة “العربية المغرب” جميع زبنائها على أن وضع الكمامات أمر إلزامي طوال ساعات الرحلة، ويتوجب على الزبناء الامتثال لشروط ومتطلبات السفر المتوفرة على موقعها الالكتروني والمواقع الالكترونية للسلطات المحلية في بلدان الوجهة والمغادرة.

وتجدر الإشارة إلى أن “العربية للطيران المغرب” هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في المغرب، يوجد مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء. وقد تم إطلاق الشركة بتاريخ 29 أبريل 2009، وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات مقابل أسعار مقبولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *