مشاهدة : 2024

العامل محمد الطاوس يتسلم مهامه في عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي

العامل محمد الطاوس يتسلم مهامه في عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي


تسلّم رسمياً صباح اليوم السبت، العامل الجديد محمد الطاوس مهامه خلفاً للعامل السابق حسن بنخيي، الذي انتقل إلى عمالة إقليم أزيلال.

وترأست وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح العلوي، بمقر عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، مراسيم تنصيب محمد الطاوس، الذي كان يشغل منصب الكاتب العام بعمالة إقليم الحوز، والذي عيّنه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملاً جديداً على هذه العمالة.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، هنّأت وزيرة الاقتصاد والمالية، نادية فتاح، العامل الجديد على الثقة المولوية التي حظي بها، مبرزةً المسار المهني الحافل الذي راكمه خلال تقلده عدة مسؤوليات في الإدارة الترابية.

ودعت الوزيرة، في كلمة بالمناسبة، جميع الجهات المعنية إلى الانخراط بجدية في إرساء دعائم المسار التنموي الذي يشهده المغرب تحت القيادة المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأشارت السيدة فتاح إلى أهمية مواكبة برامج التأهيل الحضري التي تشمل قطاعات متعددة، مثل التجهيزات الطرقية، والنقل والتنقل، والتكوين، والصحة، والحماية الاجتماعية، مؤكدةً على ضرورة تعبئة كل الوسائل من أجل تنزيل ورش الحماية الاجتماعية.

ودعت إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الفاعلين، وتعبئة الموارد واعتماد مقاربة تشاركية لضمان استدامة المشاريع التنموية وتحقيق الأمن، انسجاماً مع التوجيهات الملكية السامية.

تعيين محمد الطاوس عاملاً على عمالة مقاطعات عين السبع – الحي المحمدي

حضر حفل التنصيب والي جهة الدار البيضاء – سطات، عامل عمالة الدار البيضاء محمد امهيدية، ورئيس مجلس الجهة عبد اللطيف معزوز، ورئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء نبيلة الرميلي، إلى جانب شخصيات مدنية وعسكرية.

Un commentaire sur “العامل محمد الطاوس يتسلم مهامه في عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :