مشاهدة :

مشاهدة : 2069

الطفل « ريان » سقط في قاع بئر بعمق 60 مترا ولا يزال على قيد الحياة ودعوات واسعة لإنقاذه

الطفل « ريان » سقط في قاع بئر بعمق 60 مترا ولا يزال على قيد الحياة ودعوات واسعة لإنقاذه


ضجت مواقع التواصل الإجتماعي هذا اليوم بصورة لطفل سقط في بئر عميق نواحي شفشاون وهو ما يزال على قيد الحياة ، ويبلغ الطفل « ريان » خمس سنوات من العمر، وقد استنفرت الواقعة السلطات المعنية ومصالح الدرك الملكي.

وحسب المعطيات الأولية، فإن الطفل القاصر سقط في البئر في ظروف غامضة، حيث توارى عن الأنظار منذ الساعة 12 بعد الزوال من يوم أمس، وانطلقت محاولات انتشاله من البئر على الساعة 5 واستمرت لوقت متأخر من الليل.

وأطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي « هشتاغ » أنقدو ريان، وبهذا الخصوص دون النشاط المدني جلال عويطة عبر موقعه فيسبوك تدوينة يطالب بحشد التضامن مع الطفل حيث  كتب » قبل سنوات قليلة عَلِق 12 طفلا ومدربُهم لمدة 17 يوما في كهف شمالَ تايلاند بعدما غمرته مياه الفيضانات، هذا الحدث خلا العالم كله يتحرك من أجل إنقاذهم، وتطوعَ خبراء وباحثون ومتخصصون من مختلف مناطق العالم لإنقاذهم حتى تم ذلك وتمت متابعة حالاتهم بعد إخراجهم .. ورا كاين فيلم يُوثق هادشي.

يضيف المدون « البارحة بالمغرب بنواحي شفشاون، طفل مغربي يبلغ  5 سنوات سقط ببئر الصوندا (Sonda) بعمق 60 مترا وبقطر صغير جدا ومافيهش الماء، هناك محاولات لإخراجه لكنها تظل ضعيفة في سباق الزمن .. جَعلُ قضية ريان الآن قضيةَ رأي عام ستُضاعف من فرص نجاته، خصوصا إذا تدخل خبراء وباحثون لأن أمر إخراجه معقد ويتطلب تظافر جهود الجميع .. اجعلوا قضية ريان أولوية لكم في هذا اليوم، كان الله في عون والديه، وحفظ الله لكم من تُحبون .. دبا خاص كلشي يتحرك من أجل ريان » يختم المدون السالف الذكر.

10 commentaires sur “الطفل « ريان » سقط في قاع بئر بعمق 60 مترا ولا يزال على قيد الحياة ودعوات واسعة لإنقاذه

  1. 850144 403884You made some respectable points there. I looked on the internet for the issue and discovered a lot of people will go along with with your internet site. 790230

  2. 42966 882563After study quite a few the websites along with your site now, and that i genuinely appreciate your method of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and are checking back soon. Pls have a look at my internet page likewise and let me know in case you agree. 492335

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :