مشاهدة : 2,080

الصويرة خامس محطات لقاء « يوم المستثمر » في المغرب

الصويرة خامس محطات لقاء « يوم المستثمر » في المغرب


 

ستكون مدينة الصويرة المحطة الخامسة للقاء « يوم المستثمر » في المغرب، الذي تموله مؤسسة التمويل الدولية في المغرب، بعد نجاح المحطات الأربعة السابقة التي نظمت في مدن مراكش وآسفي والرحامنة وكلميم -واد نون، على التوالي، في أبريل 2022 وماي 2022 وأكتوبر 2022 وماي 2023.

وسينعقد « يوم المستثمر للصويرة » يومي فات و2 يوليوز المقبل، بحيث سيسلط الضوء على مدى يومين، على فرص الاستثمار التي تتيحها جهة مراكش-آسفي، لا سيما إقليم الصويرة، في قطاعات ذات إمكانات عالية للنمو وإحداث فرص الشغل، خصوصا الفلاحة المستدامة والبنيات التحتية والسياحة البيئية والصناعات الإبداعية والثقافية.

ومن المنتظر أن يحضر أزيد من 250 مشاركا في هذا اللقاء، الذي سيجمع أيضا أعضاء من الحكومة المغربية إلى جانب فاعلين رئيسيين من القطاعين العام والخاص، المغربي والدولي، بمشاركة المدير العام لمؤسسة التمويل الدولية ومدير مؤسسة التمويل الدولية لمنطقة شمال إفريقيا والقرن الإفريقي، والعديد من أعضاء طاقم إدارة مؤسسة التمويل الدولية لإفريقيا.

وتندرج هذه التظاهرة، التي ينظمها المركز الجهوي للاستثمار لجهة مراكش آسفي ومؤسسة التمويل الدولية، في إطار جهود الحكومة المغربية للنهوض بتنمية اجتماعية واقتصادية تنافسية ومستدامة في جهات البلاد.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :